ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نجوم الفن يعلقون على إنسحاب الزمالك من مباراة الأهلي

ET بالعربي | 25 فبراير 2020
شعار نادي الزمالك

شعار نادي الزمالك

إنتظر جمهور الأهلي والزمالك مباراة القمة بينهم والتي كان من المفترض إقامتها أمس في إستاد القاهرة وإعتبرها جمهور الأهلي مباراة الثأر من الزمالك الذي فاز على الأهلي منذ أيام في الأمارات وحصل على كأس السوبر. 

ولكن الزمالك إنسحب من المباراة ولم يذهب إلى الإستاد، وبالرغم من أن الزمالك أرسل فريق الناشئين إلى المباراة إلى أن المطر وإزدحام الطرق جعل فريق الزمالك يقرر العودة وعدم الذهاب إلى المباراة، وحسمت نتيجة المباراة بفوز النادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 3 أهداف، وقال محمد الراعي مدير الإعلام بنادي الزمالك أن أتوبيس الفريق توقف من أجل شراء المياه والعصائر  والشيكولاته للاعبين.

وعلق الفنانين على المباراة فأعلن رامي صبري إعتزاله تشجيع الزمالك قبل أن برجع في قراره فكتب رامي على الفيسبوك: "صباح الخير اولا انا بعشق نادي الزمالك لدرجه اني انفعلت امبارح عشان ملعبناش الماتش وكنت عايز ذي اي حد بيحب ناديه انه يلعب ويكسب ونفرح تاني . ولكن انا بحترم جدا جمهور الزمالك العظيم ونادي الزمالك ده شرف لاي حد انه يشجعه وكمان بحترم جمهور الاهلي ولكن انا زملكاوي وهفضل زملكاوي"،

وكتبت نجلاء بدر: "اتوبيس ايه اللي نزلوا منه و رجع على النادي فاضي !! هما نزلوا على كوبر ١٥ مايو و كل واحد ركب تاكسي روح على بيته 🤔و المدرب كمان 🙈وعجبي 😂🤣🤣🤣"، وقال شريف عامر في تغريدة على تويتر: "كلام جد. كتبت ذلك من قبل و أكرره : لم اعد أندهش ، فقط أحزن"، وكتب أحمد سعيد عبد الغني الحمد لله على نعمة الأهلي.