وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الكويت يجتمعون في حملة "قاعد بالبيت"

ET بالعربي | 14 مارس 2020
قاعد بالبيت

قاعد بالبيت

إنتشار فيروس كورونا بسرعة كبيرة دفع بعض النجوم لإطلاق حملة في مختلف العالم العربي بهدف توعية المتابعين على أهمية الحجر المنزلي كسبيل أساسي للوقاية والحد من إنتشار هذا الوباء. وأجدد هذه الحملات حملة قاعد بالبيت الكويتية التي شارك بها النجوم على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أول المشاركين نبيل شعيل الذي نشر فيديو  من منزله وطلب من الجميع التعاون مع الدولة التي اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لمواجهة الفيروس من خلال البقاء في المنزل للحفاظ على الأحباب والعائلات.

أما داوود حسين فكتب: حفظ الله الكويت وسائر بلدان العالم من هذا الوباء ... أمين يا رب العالمين إلى جانب صورة لشعار قاعد بالبيت من أجل الكويت.

الصورة نفسها اعتمدها بشار الشطي في رسالته للكويتيين فقال : "الله يحفظ الجميع من كل شر.. في هذا الوقت يجب علينا من باب الحس و الواجب الوطني و تماشيا مع قرارات الحكومه و ما تقوم به من جهود جباره تصب في صالح الكويت و كل من على ارضها ارجوكم ان تلتزموا بالارشادات و كل ما يطلب من القنوات و الجهات الرسميه للسيطره على هذا الوباء حفظنا الله و اياكم من شره".

بدوره توجه خالد أمين عبر إنستغرام للمتابعين بأكثر من بوست متعلق بهذا الموضوع وطلب من جميع من يشاهد الفيديو أن يحكم عقله ويبعد الشائعات في هذا الظرف الدقيق والالتزام بتعليمات الهيئة المعنية.

تنوعت الطرق ولكن المضمون واحد تجنب التجمعات والبقاء في المنزل هذا ما جاء في رسالة وزارة الاعلام التي شاركتها إلهام الفضالة مع متابعيها إلى جانب دعاء كتبته تحتها.

و عبر الستوري نشرت شجون الهاجري صورة الحملة قاعد بالبيت من أجل الكويت وأكدت أن قوة  الكويت في تلاحمها.أما هدى حسين فقالت:"يأتي الآن دور الفرد بالإلتزام الحجر المنزلي واجب وطني".