وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

نجوم الهند يحتفلون بالسينما الهندية آيفا - IIFA في أبو ظبي

ET بالعربي | 25 مايو 2023
نجوم الهند في المؤتمر الصحفي السابق لـ جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (IIFA) - صورة من تويتر

نجوم الهند في المؤتمر الصحفي السابق لـ جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (IIFA) - صورة من تويتر

من جديد يعود أكبر احتفال للسينما الهندية، وهي جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي (آيفا - IIFA)، والتي تعتبر أعظم احتفالية بالسينما الهندية، وتعود بنسختها الـ 23 في جزيرة ياس، أبوظبي في أيام 25 و 26 و 27 مايو 2023.

وفي ظل الاستعدادات لانطلاق، عقد مؤتمر صحفي اليوم. حضر المناسبة Salman Khan سلمان خان، Farah Khan فرح خان، Baadshah بادشاه، Nora Fatehi نورا فتحي، Vicky Kaushal فيكي كوشال، Rajkummar Rao راجكومار راو وAbhishek Bachchan أبيشيك باتشان.

ST

ابهيشيك باتشان، عبر عن سعادته بالعودة إلى أبو ظبي، واستضافة حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية للأفلام في ملعب الاتحاد بجزيرة ياس.

سيشارك ابهيشيك، الذي قدم في هذا الحدث، واجبات الاستضافة مع الممثلة فيكي كوشال مساء السبت، حيث سيتم تكريم أفضل الأفلام والمواهب لعام 2022 في هذه الليلة، والتي ستضم أيضًا عروضاً للنجم سلمان خان والممثلين فارون داوان، كارتيك أريان، أيوشمان خورانا، كريتي سانون، نورا فتحي، جاكلين فرنانديز وراكول بريت سينغ.

نجوم الهند يحتفلون بالسينما الهندية IIFA في أبو ظبي

وقال ابهيشيك اليوم، "سيكون من دواعي سروري وشرف لنا أن نستمتع بلقاء المعجبين من جميع أنحاء العالم، نحن نعمل جميعًا بجد لإعداد عطلة نهاية أسبوع رائعة للترفيه عنكم جميعًا، ولكن الأهم من ذلك هو الاحتفال بالسينما الهندية".

وقال كوشال الفائز بجائزة أفضل ممثل العام الماضي عن فيلم السيرة الذاتية سردار أودام، إنه متحمس لمشاركة المسرح مع أبهيشيك باتشان.

وقال: "لقد كانت رحلتي مع IIFA مثيرة للغاية على مر السنين، ولا أطيق الانتظار لأكون على المسرح للمشاركة في استضافة جوائز IIFA 2023".

وفي حديثه عن ولعه بأبو ظبي، قال إن لديه الكثير من الذكريات الجيدة، حيث صوّر عدة مرات في المدينة، وقال وسط هتافات قوية: "أنا سعيد لأن تذاكر IIFA قد بيعت، لذا شكرًا لكم جميعًا".