وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوم بوليوود مصدومون بخبر وفاة ساتيش كاوشيك

ET بالعربي | 09 مارس 2023
ساتيش كاوشيك

ساتيش كاوشيك

توفي الممثل ساتيش كاوشيك Satish Kaushik في دلهي يوم أمس الأربعاء عن عمر يناهز 66 عاماً.

صدمة أصابت الوسط الفني وصناعة السينما في بوليوود مع إعلان خبر وفاة ساتيش، الذي كان في دلهي عندما شعر ببعض المشاكل الصحية ولم يكن مرتاحاً، ثم طلب نقله إلى المستشفى ولكنه أصيب بنوبة قلبية في الطريق. وسيتم نقل جثمانه إلى مومباي اليوم الخميس.

وأعلن خبر الوفاة صديقه أنوبام خير وكتب بما معناه: "أعلم أن الموت الحقيقة المطلقة لهذا العالم! ولكنني لم أفكر يوماً في أحلامي بأنه يمكنني أن أكتب هذا الخبر عن صديقي المفضل ساتيش وأنا على قيد الحياة"، وتابع بما معناه: "يا له من توقف صادم لصداقة عمرها 45 عاماً!! الحياة لن تكون كما في السابق من دون ساتيش!".


نجوم بوليوود في حالة صدمة

نجوم بوليوود عبّروا عن صدمتهم وحزنهم لرحيل ساتيش المفاجئ من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأوا بالتوافد إلى منزله في مومباي للوداع الأخير.

 أكشاي كومار غرّد بحزن ناعياً الراحل وشارك صورة برفقته من فيلم Mr & Mrs Khalidi وكتب بما معناه: "رحل تشاندا ماما (هي إحدى الشخصيات التي قدمها في أحد أفلامه). حزين جداً لسماع خبر وفاة ساتيش كاوشيك جي. سوف نتذكره بالضحكات التي جلبها إلى موقع تصوير فيلم Mr & Mrs Khalidi. أتا متأكد بأنه سيجعل الجميع يضحكون في الجنة".

بصورة يبتسم فيها، نعت كارينا كابور ساتيش على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، وكتبت بما معناه: "أشعر بحزن شديد يا ساتيش.. أفكر بكل الأوقات التي جمعتنا معاً.. ارقد بابتسامة وسلام".

كارينا كابور

"حزين. مصدوم. في المرات القليلة التي التقيت فيها ساتيش تبادلنا الضحك والدفء. تعازي الحارة لعائلته وأصدقائه"، بهذه الكلمات نعى فيكي كوشال الراحل.

فيكي كوشال

أكدت جانفي كابور بأن الملايين سيفتقدون ساتيش، وكتبت بما معناه: "ارقد بسلام عمي ساتيش، سيفتقدك بشدة ملايين الذين أثرت بهم بفنك وفكاهتك ووجودك".

الفيلم الأخير للراحل هو Kangana Ranaut’s Emergency الذي يلعب فيه شخصية جاكجيفان رام بابو في الدراما التاريخية التي تتمحور حول سنوات الطوارئ في الهند.