بعد شائعات عن عودتهما.. صورة لـ أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري بنفس الأجواء

كريس جينر تهدي ابنتها كايلي حقيبة يد نادرة بقيمة 100 ألف دولار

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

فيديو متداول للحظة وداع سارة الهاني لشقيقتها لينا

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

وفاة آن هاش بعد حادث سير أدخلها في غيبوبة منذ أسبوع

عائلة آن هاش بعد حادث السيارة : لا نتوقع بقائها على قيد الحياة

حبك أعظم شيء في حياتي! شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

سينام أونسال تؤكد علاقتها بـ خالد أوزغور ساري " كل شيء على ما يرام"

The killing منعطف خطر

 

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

ET بالعربي | 21 مايو 2022
محمد قزق مع أولاده وسيم ولوريس قزق

محمد قزق مع أولاده وسيم ولوريس قزق

سيطر الحزن مؤخراً على الوسط الفني في سوريا بعد وفاة محمد قزق شقيق فايز قزق ووالد الفنانين وسيم ولوريس قزق، عن عمر ناهز الـ 63 عاماً.

محمد وفايز قزق

ولم يصدر قبل إعلان وفاته أي أخبار عن تعرض الراحل لوعكة صحية، فكان موته مفاجئاً للفنانين السوريين الذي نعوه على صفحاتهم الشخصية، ومنهم سلاف فواخرجي التي كتبت: "الرحمة والسلام لروح الأستاذ محمد وحيد قزق، خالص العزاء لعائلته وأصدقائه".

سلاف فواخرجي

كما شارك تيم حسن ضمن خاصية الستوري في حسابه على انستقرام صورة للراحل وكتب عليها: "رحم الله المسرحي القدير الفنان محمد وحيد قزق، تعازي للصديق وسيم قزق وكل العائلة الكريمة".

تيم حسن يعزي

فيما نعت شكران مرتجى الراحل وكتبت: "محمد قزق في ذمة الله، العمر الكون استاذ فايز قزق والعائلة الكريمه وسيم قزق ولوريس قزق، الله يصبر قلبكم ويكون معكم ويبعتلكم حناين".

وشاركت أمل عرفة صورة له وعلقت: "عزائي لعائلتك وأحبابك واولادك حبيبتي  لوريس ووسيم وللأستاذ فايز قزق، رحل اليوم الفنان مهندس الديكور محمد قزق إلى رحمة الله".

وعبّر يزن خليل عن صدمته بخبر الوفاة، وكتب: "فاجعة جديدة وخسارة أخرى لايمكن تصديقها بسهولة، الرحمة لروح الاستاذ محمد وحيد قزق، والعزاء للأستاذفايز قزق والصديق وسيم وولاختي الغالية لوريس قزق، الله يصبر قلبكن ويحمل معنا ومعكن هذا الفقد المفجع".

ونشرت دانا مارديني صورة جمعتها بالراحل وعلقت عليها: "حبيبي الله يرحم عيونك، رحمة الله عليك، العمر إلكن يا غوالي، الله يصبر قلوبكن".

دانا مارديني

كما نعى المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا الراحل، في بوست عبر صفحتهم الرسمية على فيسبوك، جاء فيه: "العاملون في المعهد العالي للفنون المسرحية(اساتذة،طلبة،والكادر الأكاديمي والأداري)ينعون لكم ببالغ الأسى وفاة الفنان(مهندس الديكور)محمد وحيد قزق،وقدكان شريكاً إبداعياً في الكثير من العروض والمشاريع المسرحية للمعهد".

كرس الراحل حياته للمسرح، وعمل لسنوات طويلة مهندس ديكور للعديد من العروض المسرحية، بالإضافة إلى المشاريع والعروض التي كان يقدمها الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية.