سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

نجوم عرب يشيدون بما قدمته قطر في كأس العالم

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2022
نجوم عرب يشيدون بما قدمته قطر في كأس العالم - صورة معدلة من السوشيال ميديا

نجوم عرب يشيدون بما قدمته قطر في كأس العالم - صورة معدلة من السوشيال ميديا

شكلت الصورة النهائية التي قدمتها قطر في كأس العالم 2022 حالة ملفتة جذبت أنظار العالم لها طوال الـ 29 يوماً، وخصوصاً بالنسبة لـ اللمسة العربية التي طغت على الكثير من تفاصيل مونديال 2022، واختُتمت بلقطة تتويج ميسي وهو مرتدياً البشت القطري.

هذه الصورة تصدرت المواقع الإخبارية في كل دول العالم وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد المتابعون أن ذلك يُحسب لدولة قطر التي رسخت هذه الصورة في ذاكرة العالم إلى الأبد.

قائد منتخب الأرجنتين ليو ميسي وكأس العالم - صورة من انستغرام @gianni_infantino

نجوم عرب يشيدون بـ كأس العالم قطر

وتفاعل العديد من النجوم العرب مع مشاهد ختام كأس العالم 2022، وتوجهوا بالشكر لدولة قطر على ماقدمته في هذه البطولة، فكتبت أحلام: "النسخة الأعظم والأكمل لأعظم بطولة في تاريخ الرياضات تواجدت في أرضنا العربيه قطر في ابهى واجمل صورة مشّرفه ومشرقه هي فعلا بطولة متكاملة شكراً قطـر شكرا الشيخ تميم".

وأثنت اليسا على التنظيم الذي قدم في هذه البطولة وقالت: "من بعد ما خلص كاس العالم مش ممكن ما نحيي التنظيم الاستثنائي لدولة قطر اللي فرجت العالم كمية الاحتراف والتميز بالعالم العربي وختمتو بيومها الوطني. مبروك لإلنا هالإنجاز اللي صار على أرض عربية".

بدوره احتفل نبيل شعيل برطيقته الخاصة مع نهاية مباراة الختام بين فرنسا والأرجنتين، حيث شارك مقطع فيديو له وهو يقوم بتقطيع الكيك وكتب: "شكرا قطر حكومه وشعب ونشكر كل من عمل وشارك في انجاح كاس العالم قطر 22".

قصي خولي الذي كان حاضراً في مباراة الختام، أبدى إعجابه الكبير بها وكتب: "نهائي غير مسبوق سيذكره التاريخ دائماً، شكرا قطر على هذا الانجاز العالمي بنكهة عربية أصيلة متفردة".

كأس العالم - قصي خولي

يارا أشادت أيضاً بالروح العربية التي طغت على مونديال وكتبت على تويتر: "قطر_2022 وضعت اللمسة العربية في صورة تلتقطها عيون المليارات، العباءة العربية ستبقى جزءاً من صورة في ذاكرة العالم".

كأس العالم - يارا

شيماء سبت عبّرت عن إعجابها بكل التفاصيل العربية التي كانت حاضرة في مونديال قطر وكتبت: "بين ملعب السدو وبيت البدو إلى (لبس البشت) اختتمت الدوحة المونديال بالثقافة العربية، قالها يوماً سيدي محمد بن سلمان وأكدها تميم المجد من هنا بدأت الحضارة وقيادة الأمم ومن هنا ستعود للعرب الريادة وسيادة الأمم، للتاريخ.. مونديال بنكهة عربية، وبصمة قطرية يصعب استنساخه".


سلطان الموسى يعلق على الإعلام الغربي

سلطان الموسى عاد بالتاريخ إلى مونديال 1970 الذي استضافته المكسيك، ليرد من خلال هذه المعلومة على الإعلام الغربي الذي انتقد لبس ميسي للبشت، وكتب: "عندما استضافت المكسيك كأس العالم عام ٧٠م جعلوا حامل اللقب (بيليه) يرتدي قبعة مكسيكية، واعتبرها الإعلام تعايشاً ثقافياً وتحقيقاً لرسالة كرة القدم، لا يمكن تفسير وجود (متشنجين) من الإعلام الغربي تجاه بشت ميسي إلا لأنه يحمل دلالة عربية".

ومن النجوم الذي عبروا عن إعجابهم بهذه النسخة من كأس العالم قطر 2022، أمير طعيمة، ميساء مغربي، ياسر القحطاني.

كأس العالم