جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

نجوم فيلم تشيللو The Cello يحضرون العرض الأول بالرياض

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2023
من العرض الأول لفيلم تشيللو بالرياض

من العرض الأول لفيلم تشيللو بالرياض

سامر إسماعيل وزوجته مايا، سعاد عبدالله، مهند الحمدي، إلهام علي وزوجها خالد صقر، مخرج الفيلم دارن لين بوسمان وغيرهم اجتمعوا في الرياض لحضور العرض الأول لفيلم تشيللو في موڤي سينما بالرياض، وهو قصة وسيناريو معالي المستشار تركي آل الشيخ.

من العرض الأول لفيلم تشيللو

عرض فيلم تشيللو Cello في السينما 

صور وفيديوهات شاركها حساب موڤي سينما عبر حسابه على إكس (تويتر سابقا) لكل من سعاد عبدالله و إلهام علي المشاركتان بالفيلم مع تعليق جاء فيه " سعاد عبدالله وإلهام علي في موڤي سينما لبريميير فيلم TheCello".

وتفاعل الجمهور مع صور سعاد وإلهام وعلقوا "فخامة الصورة"، " الفن السعودي والفن الكويتي".

من جهته، سامر إسماعيل شارك صورة من الطائرة برفقة زوجته خلال توجهه الى الرياض لمشاهدة العرض الأول بالفيلم قبل أن يصبخ متاحا فيما بعد للجمهور.

سامر اسماعيل

فيلم تشيللو في صالات العرض يوم 14 سبتمبر

وقال في فيديو له عبر خاصية الستوري بانستقرام "فيلم تشللو سيكون بصالات العرض ابتداء من  14 سبتمبر واليوم لأول مرة رح نشوف الفيلم مع النجوم وصناعه وطبعا هذا كله برعاية كريمة من معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي قام بتأمين كل الظروف لقيام بفيلم على مستوى عالمي ينافس حقيقة الأفلام العالمية ولأول مرة بالعالم العربي يعني أنا شخصيا متحمس لرؤيته وفخور أنني كنت جزء من هذه التجربة العظيمة ومتأكد عندما يرونه الناس سيكتشفون أنهم لم يروا مثله من قبل".

سامر اسماعيل

فيلم تشيللو

قصة فيلم تشيلو 

في عالمٍ يعمه الغموض والسرية، وُلد “تشيللو” ليحطم كل الحواجز ويُظهر جوانبًا جديدة ومختلفة من السينما العربية. الفيلم يتناول قصةً شيّقة تأخذ المشاهد في رحلةٍ غامضة عبر الزمن والمكان. يتميز العمل بتجسيد أبطاله لشخصياتٍ قوية وعميقة، مما يسحر الجمهور ويجعله يعيش كل لحظة منها بتفاعل وشغف.

 

تدور الأحداث في إطار من الغموض والرعب، حيث يقوم عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأسًا على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته.

تشيللو

الفيلم مقتبس من رواية تشيللو لمعالي المستشار تركي آل الشيخ التي سبق وطرحها في معرض الرياض الدولي للكتاب، ثم أعلن بعدها تحويلها إلى فيلم سينمائي تم الإعداد له سرا لمدة عامين.