تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نجوم كوريا يودعون بطل Parasite لي سون كيون

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2023
الراحل لي سون كيون - صورة من غوغل

الراحل لي سون كيون - صورة من غوغل

في تطورات جديدة حول حادثة وفاة بطل Parasite لي سون كيون "Lee Sun-kyun" البالغ من العمر 48 عاماً، بعد أن عثر عليه ميتاً في سيارته صباح اليوم الأربعاء، نشرت الشرطة بيانا حول الحادث.  

شاهد أيضاً..وفاة مونبين عضو فرقة أسترو .. مأساة جديدة في عالم ال KPOP

مأساة جديدة في عالم ال KPOP

أكدت الشرطة أن لي سون كيون، الحائز على جائزة الأوسكار، توفي بعد التحقيق معه بتهمة تعاطي المخدرات بشكل غير قانوني. 

وقالت الشرطة في بيان، إنها تلقت بلاغًا من شخص مجهول عبر خطها الساخن. يفيد بالعثور على لي ميتاً في سيارته صباح الأربعاء 27 ديسمبر، وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أنه تم العثور عليه متوفيا في سيارة بحديقة سيول المركزية، بعد أن أبلغت زوجته الشرطة بأنه غادر المنزل، وعثرت على ما يبدو أنها رسالة انتحار.

تطورات جديدة في قضية وفاة بطل Parasite لي سون كيون

وبينت الشرطة أن سبب الوفاة "يفترض أنه انتحار"، وتُظهر الصور من مكان الحادث أفرادًا يرتدون ملابس الطب الشرعي وهم يحققون في سيارة تم تطويقها بشريط الشرطة.

تطورات جديدة في قضية وفاة بطل Parasite لي سون كيون

كان لي يخضع لتحقيق الشرطة بشأن تعاطيه المزعوم للماريجوانا وغيرها من العقاقير ذات التأثير النفسي، وتم استجوابه ثلاث مرات من قبل الشرطة، بما في ذلك استجوابا استمر لمدة 19 ساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وذكرت وكالة يونهاب أن الممثل قال في هذا التحقيق إن مضيفة إحدى الحانات خدعته لتعاطي المخدرات وحاولت بعد ذلك ابتزازه.

كما قالت شرطة إنتشون في بيانها أن جميع اختبارات المخدرات التي أجريت لـ سون كيون مؤخرا سلبية، دون تحديد عدد الاختبارات التي خضع لها.

وكان لي قد تحدث لفترة وجيزة للصحفيين في أواخر أكتوبر قبل دخوله مركز شرطة إنتشون للقاء المحققين، وقال في ذلك الوقت: "أعتذر بصدق عن التسبب في خيبة أمل كبيرة للعديد من الناس، من خلال التورط في مثل هذا الحادث غير السار"، مضيفًا: "أشعر بالأسف على عائلتي، التي تعاني من مثل هذا الألم الصعب في هذه اللحظة".


نجوم كوريا يعبرون عن حزنهم الكبير بعد وفاة نجم Parasite

حادثة الوفاة المفاجئة لـ لي سون كيون، شكلت صدمة كبيرة على المتابعين وعلى نجوم وصناع الدراما في كوريا، وعبر بعض النجوم عن حزنهم الكبير من خلال مشاركات مؤثرة على السوشيال ميديا.

ممثلة Gyeongseong Creature كلوديا كيم، شاركت منشورًا مؤثرًا على إنستقرام حدادًا على خسارة Lee Sun-kyun، وكتبت بما معناه: "لقد شعرت بالصدمة والحزن الشديد لسماع تلك الأخبار، يا لها من خسارة كبيرة بالنسبة لصناعة الترفيه الكورية، أُرسل الصلوات إلى عائلته وأصدقائه المقربين".

نجوم كوريا يعبرون عن حزنهم الكبير بعد وفاة نجم Parasite المفاجأة

مغنية الكيبوب يوري كتبت أيضاً، "ارقد بسلام، لي سون كيون. أنا حزينة جدًا... وهذا يجعلني أكثر خوفًا من الناس. لقد كان إنسانًا، مثلنا تمامًا... هل يجب أن يكلفه خطأه حياته؟ هذا أمر مفجع ومأساوي. أُرسل صلواتي إلى عائلته".

​​​​تطورات جديدة في قضية وفاة بطل Parasite لي سون كيون

استبعاد لي سون كيون من مشروع فيلم

قبل وفاته، كان لي قد أكمل ثلاث جولات من الاستجواب من قبل الشرطة بعد الاشتباه في استخدامه للماريجوانا وغيرها من المواد غير القانونية.

كان من المقرر أن يظهر الممثل الراحل في الدراما القادمة "No Way Out"، وهي كوميديا سوداء تدور أحداثها حول عقد قتل لرجل أطلق سراحه للتو من السجن بعد أن قضى 13 عامًا، لكنه وافق على ترك التصوير في ظل الظروف التي مر بها وتحقيقات الشرطة المحيطة بتعاطيه المشتبه به للمخدرات، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر.

حسبما جاء في بيان من إدارة الفيلم. قال المنتج Studio X + U في بيان صدر في أكتوبر : " بعد الحادث المؤسف الذي وقع الأسبوع الماضي مع الممثل لي سون كيون، أعرب عن أن الأمر سيستغرق قدرا كبيرا من الوقت لتسوية الوضع الحالي وأنه سينسحب حتما" من تصوير المشروع".