بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نجوم لبنان يتفاعلون مع الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها بلدهم

ET بالعربي | 14 أغسطس 2021
جويل مردينيان وراغب علامة ومايا دياب وجيسيكا قهواتي

جويل مردينيان وراغب علامة ومايا دياب وجيسيكا قهواتي

تفاعل من نجوم لبنان مع الأوضاع الصعبة التي يعاني منها بلدهم، حيث يمرّ بفترة صعبة تتعلق بانقطاع التيار الكهربائي وانهيار الوضع الاقتصادي والمعيشي. وأطلق كل نجم صرخة من على منبره على "تويتر" يعبر فيها عن غضبه إلى ما آلت اليه الأوضاع في البلد.

جويل مردينيان شاركت عبر حسابها بانستغرام فيديو يظهر أجمل الأماكن الموجودة في لبنان، ممعلقة " كيف ننسى جمالك، نحلم بمستقبل أفضل لبلدنا الجميل لبنان أنا شخصياً أفتقدك رغم أنني لم أكتشفك أبدًا".

جيسيكا قهواتي شاركت على الستوري بانستغرام بوست كتبت فيه " نظرًا لنقص الطاقة والخط الساخن للانتحار غير متصل بالإنترنت ، فأنا موجودة من خلال الرسائل المباشرة عبر انستغرام لأي شخص في لبنان يحتاج إلى التحدث وسأقوم شخصيًا بالاتصال بأي شخص يشعر بالضيق لمجرد الحصول على كتف للاعتماد عليه".

وتابعت "أتمنى أن أفعل المزيد. إذا كنت طبيبًا نفسيًا على مستوى العالم ، فيرجى تقديم خدماتك مجانًا في قسم التعليقات حتى يتمكن الشعب اللبناني من التواصل معك".

نوال الزغبي عبرت عن حبها لبلدها فكتبت " دائما كنت قول إني رح فل من لبنان وكفي حياتي بغير بلد!!! بس اكيد مش رح فل هوّي ومريض وعم بيموت لانو قطعة مني…طفولتي اهلي اصحابي ذكرياتي … اكتر مرة بكون وطنية ..و بحبك يا لبنان لتخلص الدني".    

مايا دياب كتبت " عم بموت وعم بتقطّع وعم ببكي لأنو لبنان يتلفّظ انفاسه الأخيرة..لأنو في ناس عم بتموت بالمستشفى وغيرن عم بيموتوا على الطريق..بلدي راح من بين ايدينا".

مالك مكتبي كتب عبر "تويتر: "الأطفال، والمسنّون، والمرضى، والمسعفون… وطني ينزف، إنّه لبنان يا أمم العالم. إنّه لبنان الذي كان مقصدكم يومًا، لبنان ليس بخير يا وجعي يا وطني".

راغب علامة كتب على "تويتر": " تحركت الثورة في لبنان بسبب الواتس اب بعدها حرم السياسيين الشعب من الدواء ومن الكهرباء والبنزين ومن فلوسهم في البنوك ومن مازوت المولدات والآن وصل الدور الى رغيف الخبز.والشعب لم يتحرك. هذا اكبر دليل ان ثورة الواتس اب كانت كذبة والناس لا تنزل الى الشارع الا بقرار الزعيم".

جيسي عبدو كتبت على "تويتر": "الله لا يوفقكن لا دنيا ولا آخرة، انشالله بيطفي قلبكن متل ما مطفيين عالناس حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، وين بدكن تروحو من دعاوي الناس ؟!".