فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

نجوم مسلسل الثمن يحتفلون في الحلقة الأخيرة وسارة توجه رسالة النهاية

ET بالعربي | 21 يونيو 2023
باسل خياط ورزان جمال - صورة من إنستقرام

باسل خياط ورزان جمال - صورة من إنستقرام

بعد النهاية السعيدة التي شاهدناها في مسلسل الثمن بحلقته الأخيرة الـ 89، واحتفال زين وسارة أخيرًا بحبهما في حفل زفاف خيالي، سارة عبرت عن سعادتها الكبيرة في النتيجة التي حصلت عليها من العمل.

وكتبت في رسالة مطولة على إنستقرام شكر لكل كادر العمل، وقالت "مع نهاية آخر حلقة بدّي إكتب كلمة شكر من القلب، بدّي أشكر المنتجة سارة دبّوس على الفرصة الرائعة يلّي عطيتني ياها وعلى ثقتها فيّي، والمخرج فكرت على شغله معي. كلنا شفنا قدّيه إنت كنت مخلص لهيدا العمل وقدّيه تعبت واشتغلت عليه".

وعبرت عن سعادتها بالكاست الذي مع بعضهم عائلة واحدة خلال فترة التصوير الطويلة، قائلةً، "بدّي إشكر زملائي بالعمل باسل خيّاط، نيكولا معوّض وسارة أبي كنعان وأكيد كل الممثّلين لوقفتن حدّي بكلّ فترة التصوير، إنتو خلّيتوني إكبر على الصعيد المهني والشخصي. نحنا كنّا عايلة وحدة كلّ هالفترة وهيدا الشي انعكس على نتيجة العمل".

وتابعت، "شكراً لكلّ شخص شارك بهيدا العمل ورا وقدّام الكاميرا من دون إستثناء على الجهد الكبير يلّي عملوه".

باسل خياط ورزان جمال

وفيما يخص تفاعل المتابعين مع العمل، علقت "وحتى لو المسلسل خلص، الثمن صار أحلى بوجودكن وبتفاعلكن معه، وانتو من دون شك، أحلى جمهور بالعالم! كتير مبسوطة إنو قدرنا تعرّفنا على بعض بالفترة الأخيرة وعنجد ما عندي كلام يعبّر عن إمتناني لدعمكن وحبكن بهالمشوار الطويل! بحبكن كتير و بتمنّالكن حياة مليانة سعادة وحب وفرح". 

 

طاقم مسلسل الثمن يحتفل في كواليس الحلقة الأخيرة

لحظات سعيدة عاشها نجوم مسلسل الثمن في كواليس تصوير الحلقة الأخيرة، وحرص بعض النجوم الذي انتهى دورهم في العمل خلال الحلقات السابقة، على التواجد في تصوير الحلقة الأخيرة للاحتفال سوياً.

وظهر الجميع وهم يرقصون بحماس في كواليس حفل زفاف سارة التي تجسدها رزان جمال وزين الذي جسده باسل خياط.

احتفال طاقم عمل مسلسل الثمن من كواليس الحلقة الاخيرة

 

مسلسل الثمن الحلقة 89 الأخيرة 

وكانت الحلقة الأخيرة، قد بدأت بأحداث عائلة مطر بعدما علمت نادية ونور بتورط فراس في القمار وخسارة كل الأموال، ولحسن الحظ تكون نادية قد أخذت بعض المال من الحقيبة لكنه مبلغ بسيط ويعلم السيد إبراهيم بما حدث فيقرر إبلاغ الجميع بنيته بيع القصر، ولاحقًا يعلم الجميع أن من اشترى القصر هو زين من أجل خاطر سارة.

 

وفي مشهد رومانسي يقبل وائل صباح لكن يراهما إبراهيم في مشهد كوميدي لطيف، كما تستمر تحضيرات زفاف زين وسارة، وتأتي اللحظة المنتظرة أخيرا بمشهد العرس الذي يحضره الجميع في سعادة بالغة وتتذكر هالة وتيما كرم بينما تنتهي الحلقة على رقصة رومانسية للعروسين.