ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

نجوم مصر في حملة "أنت المنقذ" لـ علاج الأطفال المصابين بالحروق

ET بالعربي | 13 مارس 2024
صورة من إعلان "أنت المنقذ" لـ نجوم مصر

صورة من إعلان "أنت المنقذ" لـ نجوم مصر

في حملة إنسانية جديدة من أجل إنقاذ ومساندة الأطفال المصابين بالحروق، شارك عدد من نجوم مصر وهم "عمرو يوسف، هدى المفتي، غادة عادل، أحمد مجدي".. في إعلان من أجل جمع التبرعات تحت عنوان "أنت المنقذ".

نجوم مصر في حملة "أنت المنقذ" لـ علاج الأطفال المصابين بالحروق

شاهدوا في تقرير سابق.. نجمات مصر يتوجهن للدراما الخليجية

نجمات مصر يتوجهن للدراما الخليجية

وظهر النجوم في الإعلان وهم داخل المستشفى، وكانوا يرتدون الملابس الطبية الخاصة بالأطباء والممرضين، في محاولة منهم لمساعدة الأطفال المصابين في بالحروف في الشفاء وزرع الأمل فيهم ومساندتهم من ناحية أخرى.

نجوم مصر في حملة "أنت المنقذ" لـ علاج الأطفال المصابين بالحروق

نجوم مصر في حملة "أنت المنقذ" لـ علاج الأطفال المصابين بالحروق

الصفحة الرسمية الخاصة بـ مؤسسة ومستشفى حروق أهل مصر، شاركت الإعلان، وكتبت في التعليق المرفق، "كل واحد فينا عنده فرصة الإختيار عشان يقوم بدور حقيقي في إنقاذ مرضى الحروق وتأهيلهم طول فترة علاجهم الطويلة.. تبرعك هيعمل فرق أكبر بكتير من اللي انت متخيله انت المنقذ، شارك بزكاتك وصدقتك من خلال تطبيق Instapay، فوري، أو من خلال حساب موحد في جميع البنوك المصرية ٩٨٩٩".

وكانت مؤسسة البنك التجاري الدولي مصر CIB Foundation، قد افتتحت الطابق الأول المخصص لعلاج الأطفال بالمستشفى، والذي قامت المؤسسة بتجهيزه في ضوء اتفاقية التعاون الموقعة مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، بقيمة إجمالية للتجهيزات بلغت نحو 40 مليون جنيه.

وجاء التعاون تحت شعار "من الجرح اتولد نجم" لتساهم مؤسسة البنك التجاري الدولي بتوفير الأجهزة والفرش الطبي لتجهيز 8 غرف رعاية مركزة، و12 غرفة رعاية متوسطة، و4 غرف إقامة داخلية ومحطات للتمريض.

مصر - نجوم مصر - أنت المنقذ

مع العلم أن مستشفى "أهل مصر" هي أول مستشفى لعلاج الحروق بالمجان في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا على مساحة أكثر من 45 ألف متر مربع بطاقة استيعابية 200 سرير، تديرها وتشرف عليها مؤسسة أهل مصر للتنمية.

وتقدم المستشفى خدمات الرعاية الشاملة وإعادة التأهيل لمصابي الحروق الحادة والمزمنة وفترة النقاهة، ويعمل على تأهيل الناجين نفسياً من خلال برنامج تأهيل نفسي متخصص، يشمل ذويهم والمتعاملين معهم.