ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

نجوم مصر يباركون لـ منتخب المغرب فوزه على اسبانيا في كأس العالم

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2022
نجوم مصر - صورة معدلة من السوشيال ميديا

نجوم مصر - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد الفوز التاريخي لـ منتخب المغرب على نظيره الإسباني بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية اليوم في قطر ليتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب عربي إلى الدور ربع النهائي للمونديال، رسائل وجهها عدد كبير من نجوم مصر عبر ET بالعربي ألمنتخب المغرب وشعبه وتمنياتهم له بتحقيق فوز أكبر وأن يكون كأس العالم من نصيبهم.

أحمد العوضي

أحمد العوضي قال " ألف مبروك لمنتخب المغرب على الانجاز العظيم الذي قام به وعلى الانجاز الذي عمله بوصوله الى الدور الثمانية وبقول احنا كلنا لأننا كلّنا عرب،  وأنا أشجع المغرب من قلبي وأنا النهاردة عندي طموح أنه من الممكن أن نصل الى النهائي"، مضيفا "هو فريق رجالة ويلعب قوي ولديه إصرار ويلعب لعب مفتوح وياسين بامو لاعب عظيم وعمل مباراة هايلة وأشرف حكيمي المدير الفني كلهم رجالة واحنا في ظهرهم، وانشالله نوصل الى النهائي وربنا يكرمنا الف مبروك لمنتخب المغرب وربنا يكملها على خير".

VT أحمد العوضي

هاني رمزي

هاني رمزي قال "فرحة كبيرة ونصر عظيم وتأهل تاريخي بصراحة مش مصدقين ، وفعلا المنتخب المغربي فوق المستحيل ويوم حلو قوي".

أضاف "من فرحتنا نبكي وفرحونا وفرحوا قلوبنا ورفعوا رأس كل العرب وبصراحة نحن وراكم قلبا وقالبا والطمع زاد عندنا بأن تصلوا الى مراحل متقدمة أكثر وألف مبروك لكل العالم العربي.

VT هاني رمزي

شيكو

مبروك أسود الأطلسي شرفتوا العرب بالزاف، متعتوا العرب بالزاف..ووحدتوا العرب بالزاف ..ألف ألف مبروك للأسود الأطلسي".

VT شيكو

محمد أنور                                                  

محمد أنور قال "فخور جدا بالمنتخب المغربي وفرحان من قلبي انهم وصلوا لدور الثمانية وهم علوا سقف الطموح وممكن يوصلوا لدور الأربعة والنهائي أيضا لأن المنتخب بجد فيه عناصر كلها لا تقل عن وجود العناصر القوية التي تتواجد في منتخبات العالم التي تصل الى نهائي كأس العالم ويستحقوا أنم يكونوا في مكان أبعد من ذلك".

VT محمد أنور

 

أشرف زكي

أشرف زكي قال "ألف مبروك للمغرب الشقيق ألف مبروك لأبطاله الذين شرفوا الامة العربية والعالم كله والمغرب بلد عزيز جدا على قلوب المصريين". 

VT أشرف ذكي

حسن الرداد

حسن الرداد قال في رسالته عبر ET بالعربي لمنتخب المغرب وقال "رجالة وأدواء أداء مشرف وبطولي استطاعوا أن يقفوا أمام منتخب من أفضل منتخبات العالم وننافس على المستويات العالمية سواء بالتنظيم أو بالفن او في أي مجال ونحن كعرب قادرين أن نصل وانشالله كل العرب وراءها ونراها في ادوار بعيدة وعالية وأتمنى رؤية المنتخب المغربي بالنهائي وشرفتونا".

VT حسن الرداد

 

إلهام شاهين

إلهام شاهين قالت "مبروك لشعب المغرب وألف مبروك الفوز في المباراة"، مضيفة "كان شيئا جميلا أسعدنا كلنا وأتمنى يا رب أن يصلوا الى كأس العالم ونكون سعداء جدا لو بلد عربي أفريقي هو الذي يحصل على كأس العالم وتمنياتنا لهم بالتوفيق وفرحانين بيهم من كل قلبنا".

VT إلهام شاهين

أوس أوس

أوس أوس من جهته، قال "ألف مبروك للمنتخب المغربي وكل شعب المغرب ومبروك لكل العرب انجاز تاريخي وأول فريق عربي يصل الى دور الثمانية فرحنا كلنا ويارب يستمروا على خير باذن الله وألف مبروك".

VT أوس أوس

هالة صدقي

ألف مبروك لفريق المغرب وهو انتصار للعرب كلهم وللمصريين، وكلنا سعيدين نحن من كسبنا ويارب يكملها معاهم على خير وهم فريق قوي وشجاع وأبهرونا".

VT هاله صدقي

مهيب عبد الهادي

مهيب عبد الهادي قال "الف مبروك للشعب المغربي الفوز والانتقال لدور الثمانية، فرحتونا بالانجاز التاريخي الذي حققه المغرب اليوم، هو انجاز لكل العرب، وانشالله القادم يكون أعظم كل اللاعبين كانوا رجالة ويحققوا نتيجة طيبة في دور الثمانية ونفرح بيهم قبل النهائي وليه لاء النهائي أيضًا كل المغرب فرحانة والعرب فرحانين وفي مصر فرحانين مبروك المغرب ديما المغرب".

VT مهيب عبد الهادي