الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

بعد صعوده لربع نهائي مونديال 2022..نجوم المغرب يباركون لمنتخبهم من خلال ET بالعربي

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2022
نجوم المغرب - صورة معدلة من السوشيال ميديا

نجوم المغرب - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد أن اصبح منتخب المغرب أول منتخب عربي يصل دور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم بعد تغلبه بركلات الترجيح على إسبانيا اليوم الثلاثاء، فرحة كبيرة سادت على السوشيال ميديا من قبل النجوم والجمهور.

منتخب المغرب

رسائل دعم من نجوم المغرب يباركون فيها لمنتخبهم على فوزه التاريخي على اسبانيا وجههوها لهم من خلال  ET بالعربي.


نعمان بلعياشي

نعمان بلعياشي قال "حمدالله أنا جد سعيد بهذا الصعود وانشاالله هذا شرف كبير للعرب والأفارقة الحمدالله نحمد الله ونشكره على هذا الفوز، نشكر جميع اللاعيبن ،المدرب والطاقم التقني وجميع المغاربة الذين قاموا بجهدهم وأكثر ونشكر الجمهور المغربي بالزاف وانشالله يصنعون أحلى قصة في تاريخ المونديال".

VT نعمان بلعياشي

جميلة البداوي

جميلة البداوي قالت "نحن فرحانين بالزاف مبروك علينا هذا الفوز، فرحة مغربية عربية لمنتخب ديالنا شرفنا"، مضيفة "تحية لمدربهم وليد الذي أشرف عليهم وهم قدموا مباراة بمستوى عال ونحن فخورين بهم، وانشالله يكملوا لقدام وليش ما يفوزون بالكأس، هم حلموا وانشالله الحلم يصبح حقيقة".

VT جميلة البداوي

عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني عبّر عن فرحته بفوز المغرب على اسبانيا قائلا "مبروك علينا وكل العرب ولقطر على التنظيم المشرف ومبروك للاعبين والمدرب والفريق التقني الذي وراءه".

VT عبدالفتاح الجريني

تابع "في ظهر المنتخب المغربي ومبروك للنساء المغربيات التي كانت حاضرة داخل وخارج الملعب حيث تجري المباراة وما نتمناه أن يكملوا هذه المسيرة وهما مشرفينا ويصلون الى النهائيات، وشكرا بالزاف لكل الجمهور العربي الذي يشجع المغرب ووصلتنا هذه الأصداء من الجميع".

زينة الداودية

زينة الداودية اختارت تهنئة مختلفو حيث بدأت رسالتها الصوتية عبر ET بالعربي بحماس كبير لفرحتها بفوز المغرب على اسبانيا "ماعرفش ويش نزغرد أو نبكي مبروك علينا انجاز كبير ما حققه المنتخب المغربي اليوم".

VT زينة الداودية

جنات

جنات قالت "الحمدالله عمل انجاز غير مسبوق ونتيجة وباصرارهم وقوتهم قدروا أن يصلوا ويخلوا طموحنا يزيد وفرحة لا توصف وفرحتي فاقت كل الحدود".

أضافت "ألف شكر للأسود الأطلسي والفرحة عربية وكل العرب يشجعوا بايد واحدة وعندما يتحدوا العرب يشكلون قوة فوق الوصف ويا رب يكمل فرحتنا على خير ونقدر نشوف نتائج أحلى".“ديما ديما مغرب ..Vivre le maroc".

VT جنات

حاتم عمور

حاتم عمور قال "الحمدالله فرحانين وكل المغاربة في المغرب فرحانين وبرافو للجمهور الذي كان حاضرا في المباراة ولعب دور مهم وبرافو لمنتخب المغرب وهذا يوم تاريخي اننا كنا في الملعب ومبروك لكل العرب".

VT حاتم عمور

شذى حسون

من النجوم الذي هنأووا من خلال ET بالعربي المنتخب المغربي من غير المغاربة شذى حسون الذي قالت "ألف مبروك للمغاربة ولكل الشعب المغربي والشعب العربي بهذا الفوز الكبير"، مضيفة "كان عندي إحساس أن المغرب سيفوز وسعيدة جدا من أرض العراق الى المغرب الرائعة كم نبغيكم بالزاف ونموت عليكم ويا رب انشالله تكونوا في نهائيات كأس العالم.

VT شذى حسون