رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوم مصر يحتفلون بإنتصارات أكتوبر

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2019
حكيم -إنستغرام_ @hakimofficial

حكيم -إنستغرام_ @hakimofficial

عدد كبير من النجوم المصريين تفاعلوا مع الذكرى ال 46 على إنتصارات حرب أكتوبر،  و شيء طبيعي انه المحطات المصرية تخصص مجموعة برامج عن هذه المناسبة , و الأبرز كانت قناة "ON E"   و " DMC"  بعرض فيلم "الممر"  و الذي يتحدث عن  قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف  بدءاً من حرب 1967 و هو من بطولة عدد من نجوم السينما أهمهم أحمد عز  , أحمد رزق، إياد نصار،  أسماء أبو اليزيد , هند صبري  و غيرهم . كما يعرض الفيلم اليوم في دار الأوبرا المصرية.

بوستر الممر
بوستر الممر 

 

 قناة "MBC مصر" أيضا احتفلت بإنتصارات أكتوبر بحفل غنائي قدم مساء أمس في مدينة شرم الشيخ وأحياه كل من مدحت صالح ومي فاروق ويسرا سعوف، وقدموا عدد كبير من الأغاني الوطنية بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

أما عمرو دياب فكان قدم أغنية وطنية بعنوان "أنا بعشقك يا مصر" والتى أهداها معالي المستشار تركي آل الشيخ  للمصريين، وي ستعد حكيم وإيهاب توفيق لطرح أوبريت وطني بمناسبة أكتوبر , من المقرر أن يتم تقديمها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي في إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر ويشارك في الأوبريت أيضاً مروة ناجي وفريق سبايس ميكس.

و بهذه المناسبة المهمة في مصر , نشر عدد من النجوم عبر حسابتهم على السوشيال ميديا تهنئة للشعب المصري، فنشر محمد محسن صورة لوالده أحد المشاركين فى حرب أكتوبر وكتب عليها:"بابا الغالي الله يرحمه كان من أبطال نصر أكتوبر. ألفين سلام وتحية لروحك الطاهرة ✌️🙏.

 

أما أحمد حلمي فنشر بوست حيا فيه الجيش على تضحياتهم فكتب: " في حرب اكتوبر شرُفنا بالنصر، فيارب النصر لمصر دوما ودائما وأبدا، تعظيم سلام لجيش بلدي القوي العظيم الذي حرر الارض ولرجاله البواسل الذين حاربوا فانتصرنا واستشهدوا فعشنا. وتحية لكل مصري يعشق هذا الوطن ويسعي لبناءه (اليوم نَسود بوادينا ونُعيد محاسنَ ماضينا ويشيدُ العزّ بأَيدينا وطنٌ نَفديه ويَفدينا -أحمد شوقي)