إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

نجوم مصر يحتفلون بــ"سيدة القطار"

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2020
سيدة القطار

سيدة القطار

فيديو قصير لم يتعدى الــ5 دقائق إستطاع أن يكون حديث الجميع منذ يوم أمس وحتى الآن ويتصدر محركات البحث والسوشيال ميديا في مصر، وهو فيديو عرف بإسم "فيديو سيدة القطار" والتي أصرت على دفع أجرة لأحد المجندين بعدما أصر كمسري القطار على أن ينزله من القطار لعدم دفعه أجرة القطار وهم 22 جنيه.

وبمجرد تداول الفيديو على السوشيال ميديا، تفاعل عدد كبير مع السيدة ومنهم محمد إمام ومحمد هنيدي ووفاء عامر وأحمد فلوكس وعمرو محمود ياسين الذي صور الفيديو كمشهد في عمل فني فكتب: "الفيديو ده اثر فيا جدا .. شوفت المحصل ده كانه شخصيه شريرة في فيلم سينمائي. بالغ المؤلف في اظهاره بشكل كريه. ..وشوفت السيده المصريه. كما كانت تظهرها الافلام و المسلسلات قديما. في اكليشيه انه يجيبوا شخصيه ويرمزوا بها لمصر. و كنا نشعر أن دي رمزيات مبالغ فيها .. و ايضا شرف وعزة نفس الجندي المصري هي كمان ظهرت في الفيديو ده كانها شوتات من فيلم سينمائي عايز يظهر الجندي المصري بصوره ايجابيه معينة .. لكن حقيقة الأمر أن كل اللي في الفيديو ده حقيقي وعفوى وصادق. ولذلك اثر فيا خصوصا تلك المرأه المصريه الرائعه. اللي ظهرت في النصف تاني من الفيديو عشان تعمل تويست في الاحداث".

حصلت صفية المعروفة الآن بسيدة القطار على عدد من التكريمات والهدايا منها "ايفون" مهدى لها من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وتعيين بالمجلس القومي للمرأة وإشتراك مجاني مدى الحياة في القطار ورحلة عمرة بعد عودة رحلات العمرة وغيرها من التكريمات والهدايا.