وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

نجوم مصر يفتتحون أكبر مسجد وكنيسة فى الشرق الأوسط

ET بالعربي | 07 يناير 2019
أنغام في افتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية

أنغام في افتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية

تفاعل كبير تابعناه على السوشال ميديا بعد  افتتاح مسجد "الفتاح العليم" وكاتدرائية "ميلاد السيد المسيح" بالتزامن مع إحتفالات عيد الميلاد بمصر ,  الاحتفال كان بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عبّاس .

 و عدد من نجوم الغناء  شاركوا بالإحتفالية , فافتتح الحفل  هشام عباس، الذي غنى "أسماء الله الحسنى"، وبعدها  قدم شابين عدد من الموشحات و الترانيم.

أما  أنغام فقدمت أغنية وطنية بعنوان  "معنى الوطن" من تأليف أمير طعيمة و ألحان وليد سعد، وتفاعل معها عدد كبير  من الناس على مواقع التواصل الإجتماعي,، و أنغام  كانت فخورة بهذه المشاركة فكتبت على إنستغرام:"شرفت بمشاركتي فى افتتاح أكبر مسجد وكاتدرائية فى الشرق الأوسط بحضور رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، أغنية معنى الوطن".

وجدد الشرنوبي الغناء للوحدة الوطنية و تسامح الأديان فبعد أغنية "مين فينا" الذى غناها مع أصالة سنة 2017 في ألبومها "مهتمة بالتفاصيل" ،  غنى يوم أمس أغنية "جامع وكنيسة"  من كتابة أيمن بهجت قمر و ألحان عمرو مصطفى، وتفاعل معها الحضور.

عدد من النجوم الذين لم يتواجدوا في الإفتتاح تفاعلوا مع الحدث , مثل أحمد جمال الذي غرد على تويتر :"اليوم نسطر اسمى معاني الأخوة و الود بيننا .. ولا غرابة فيما نراه فهذا النسيج الواحد الذي لا فرق فيه بين مسلم و مسيحي نابع من حب وطن كبير اسمه مصر كل عام و اقباط مصر بكل خير و سلام و عيد ميلاد مجيد و سعيد".

و الفكرة أثارت اهتمام  الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فكتب تغريدة قال فيها  أنه متحمس لرؤية أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط . و مدح الرئيس السيسي على التغيرات التي يقوم فيها بمصر.