بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نجوم يتحضرون لغناء تترات مسلسلات رمضان 2021 قريبًا

ET بالعربي | 05 أبريل 2021
وائل كفوري وأصالة وكارول سماحة وأحمد شيبة

وائل كفوري وأصالة وكارول سماحة وأحمد شيبة

العد العكسي لشهر رمضان بدأ ونجوم كثر كشفوا عن غنائهم لتترات مسلسلات رمضان 2021، ومنهم من يتحضر لدخول الاستوديو ووضع صوته ولمساته الأخيرة على التتر ليكون جاهزاً للطرح، وليحجز لنفسه مكانًا ينافس عليه بين تترات الأعمال الدرامية لهذا الموسم.

آخر هؤلاء النجوم كارول سماحة التي أعلنت عن إنتهائها منذ يومين من تسجيل أغنية "اللي خان" تتر مسلسل "ضد الكسر" وشاركت صورة من الاستوديو مع فريق عمل تعاملت معه كارول للمرة الأولى موسيقيًا، ووصفته بالفريق الرائع.

أغنية "اللي خان" من كلمات مدحت العدل وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام وانتاج شركة العدل جروب.

وكانت كارول أعربت عن سعادتها لغناء تتر مسلسل "ضد الكسر" لـ نيللي كريم عبر حسابها على "إنستغرام".

أصالة أيضًا كانت قد كشفت خلال لقائها في برنامج "عيشها بإنرجي" مع وائل منصور ومنة عامر، أنها ستقدم 3 تترات لمسلسلات في رمضان "بنت السلطان"، "حرب أهلية" و"قصر النيل"، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عن اسمه.

 

وكشف محمد مشيش عن انتهاء أصالة من تسجيل تتر مسلسل "قصر النيل" بطولة دينا الشربيني.

وكشف برنامج mbctrending الذي يعرض على mbc4 خلال تقرير له عن غناء وائل كفوري لتتر مسلسل "داون تاون" وهي المرة الأولى التي يقوم فيها وائل بغناء شارة مسلسل رمضاني خلال مشواره الفني، وتحدث عن ذلك المنتج رائد سنان، معلنًا أن الأغنية ستكون الميغاهيت للصيف ومن يغنيها يجب أن يكون مميزاً.

وكشف أحمد السقا عن أن تامر حسني هو من سيغني تتر مسلسل "نسل الأغراب"، وشارك صورة له برفقة تامر والمخرج محمد سامي علق عليها "اخي العزيز النجم تامر حسني يغني تتر ..نسل الاغراب".

وشارك محمد رمضان محبيه بفيديو قصير من تتر مسلسل "النمر" بصوت رضا البحراوي وعلق عليه "مفاجأة بسيطة جزء  أغنية من تتر مسلسل النمر".

وكان أعلن أعلن محمد رحيم عبر "تويتر" عن انتهاء شيرين عبد الوهاب من تسجيل تتر مسلسل "لحم غزال" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والتي تلعب بطولته غادة عبد الرازق.

لحم غزال

كما أعلن عصر اليوم ناصيف زيتون أن يوم غد هو موعد طرح أغنيته "أوقات" تتر مسلسل "للموت" بعد أن ارتبط صوته في العامين السابقين بمسلسل "الهيبة" وقدم أغنيتن واحدة بعنوان "مجبور" والثانية بعنوان "أزمة ثقة".