مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

نجوى كرم تلتقي الفانز في المغرب ضمن ندوة حوارية

ET بالعربي | 07 يوليو 2023
نجوى كرم

نجوى كرم

بعد وصول نجوى كرم إلى كازبلانكا للمشاركة في مهرجان "Moments Nights Festival" الذي تنظمه "بيست مومنتس ايفنتس" في المغرب، التقت نجوى مع الفانز من جمهورها في صالة الفندق الذي تقيم فيه في المغرب.

وصف اللقاء بين نجوى وجمهورها بالمتقن وحمل الكثير من الرسائل، حيث كان ET بالعربي متواجداً و رصد مشاعر الحب من 60 محباً من فانز نجوى جاؤوا من مختلف مدن المغرب وتونس ليحتفلوا بنجوى كرم وألبومها الجديد "كاريزما" على طريقتهم. 

نجوى كرم تلتقي الجمهور في المغرب

فانز نجوى استقبلها بـ الأهازيج المغربية وبسعادة كبيرة، وغنوا بعض المقاطع من ألبومها الجديد بأصواتهم، مما أعطاها شعور كبير بالفرح وبعدها جلست معهم في ندوة حوارية أجابت فيها على أسئلتهم وقامت بالمزاح معهم وتشجيعهم. 

portrait_1 نجوي كرم

 

ولم يخلو اللقاء الذي استمر قرابة الساعتين، من رسائل ذكية ومفيدة حاولت نجوى أن توصلها من خلال الإجابات على أسئلتهم، من أبرزها أهمية الترابط الأسري ودعوة الشباب الى التمسك بأهاليهم، وذلك رداً على سؤالهم لها عن محبة نجوى لعائلتها وأخواتها. 

نجوي كرم ١

أيضاً شددت نجوى على أهمية الأم في حياتنا، ومهما فعلنا وقدمنا لها لن نستطيع أن نوفيها حقها، ودعت نجوى الجميع إلى عدم التخلي عن عاداتهم وتقاليدهم وألا ينساقوا نحو التغريب الحاضر، بل يجب أن يستفيدوا من كل التقنيات الحديثة وثورة التكنولوجيا والمعلوماتية ليكونوا مساهمين فيها، دون أن تفسد عقولهم وأخلاقهم وتنعكس سلباً على طريقة تفكيرهم وحياة مجتمعاتهم.

post 1