وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

نجوى كرم وشيرين رضا وكارول سماحة يحتفلون بعيد الأم

ET بالعربي | 21 مارس 2023
كارول سماحة مع والدتها وابنتها- تويتر @carole_samaha

كارول سماحة مع والدتها وابنتها- تويتر @carole_samaha

يستمر المشاهير بالاحتفال اليوم بمناسبة عيد الأم، فمنهم من عايدها والتقط معها صوراً جديدة وآخرين ذكروها في غيابها وتمنوا لأمهات الجميع الخير والعمر المديد.

محمد صلاح قرر في هذه المناسبة أن يحتفل بوالدته وأيضاً والده الذي كان له نصيب من الصورة. شارك محمد صلاح صورة برفقة أمه وأخرى برفقة والدته واكتفى بالتعبير لهما عن حبه بإيموجي قلب أحمر.

تشبه شيرين رضا والدتها كثيراً، وهذا ما أظهرته الصورة التي شاركتها لها على صفحتها على انستقرام. شيرين عبّرت عن حبها لأمها وكتبت بما معناه: "أحبك ماما.. عيد أم سعيد إلى أجمل امرأة رأيتها".

بين الأم والابنة، تحتفل كارول سماحة بالعيد مرتين، فهي الأم التي تعيد بهذه المناسبة وكذلك الإبنة، لذلك شاركت صور جمعتها بأمها وابنتها وعلقت عليها كاتبةً: "أحلى غمرة بالدني".


وعد تترحم على والدتها وتتمنى للأمهات عيد سعيد

لم تتردد وعد بمعايدة أمهات العالم على الرغم من أنها فقدت والدتها، بكلمات مؤثرة ذكرت والدتها وكتبت: "الله يرحم أمي حبيبتي ويخليلي بنتي الحب ويحميها من كل سوء، أحبك يا ماما".. كما ذكرت في التغريدة التي شاركتها مع صورتها وصورة والدتها وابنتها: "الله يرحم أمهاتنا ويخليلنا عيالنا ويطرح فيهم البركة وما يحرم أي ست من إحساس الأمومة لأنه شيء عظيم.. أحبكم".

"يا إمي ينعاد عليكي.. من وقت ما وعيت على هالدني وبتدهشني محبتك يللي ربّنا وضعها فيكي مجانية"، عايدت نجوى كرم والدتها وتابعت في تغريدة غرّدت بها على حسابها على تويتر: "ما بتعاتبي ولا بتتعبي، ما بتزعلي وبتسامحي دايماً.. صحيح اني غنيت الدني أم بس إنتِ أغلى من الدنّي، ينعاد عليكي وعلى كل أم".

عابد فهد عايد والدته بصورة وهو طفل بين أحضان والدته وعلق عليها كاتباً: "يامو يامو، ست الحبايب يامو.. كل عام وأنتو والأمهات في هذا العالم بألف خير، الأم وطن كامل".

احتفلت سيرين عبد النور مع أولادها بمناسبة عيد الأم، وظهرت وهي تلعب معهم وعلقت كاتبةً: "كوني أم وهو أفضل دور أعطي إلي وأطفالي هم عالمي!"، وأكدت أنها تعتني بنفسها ومظهرها لأن ذلك يعزز ثقتها بنفسها.


بكلمات "أمي جنة" حسين الجسمي يتذكر والدته

سلمى أبو ضيف عايدت والدتها، فشاركت صورة لها على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، وكتبت: "ربنا يطول في عمرك ويسعدك يا أمي".

عيد الأم

لا يكتمل الاحتفال بعيد الأم من دون أغنيات خاصة بهذه المناسبة، وقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بأغنية "أمي جنة" لحسين الجسمي. الجسمي الذي ذكر بهذه المناسبة كلمات أغنيته وكتب: "ما أقلك إمي كعبة، وما أقلك بيها طوف.. بس أقلك إمي عين.. بليّا عين شلون أشوف!".

ولكن لا يمر عيد الأم من دون بث أغنية "ست الحبايب" وهي إحدى أشهر الأغنيات التي يتم التداول بها في هذه المناسبة. كما لا ننسى أغنية نجوى كرم التي أهدتها للأم "الدني أم".

بكلمات أغنية "امي يا امي" لريمي بندلي عايدت يارا والدتها، وغنت في فيديو شاركته على حسابها على تويتر وكتبت "يا أول كلمة وشو حلوة هالكلمة.. أمي كل عام وأمهات الكون بألف خير".