بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

ندى الكامل تعلن انفصالها عن أحمد الفيشاوي: "الكذب نقطة سوداء في حياتي.."

ET بالعربي | 29 ديسمبر 2021
أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

بخطوة مفاجئة، أعلنت ندى الكامل عن انفصالها عن أحمد الفيشاوي والذي تم قبل حوالي 9 أيام.

وشاركت ندى الكامل رسالة عبر انستغرام قالت فيها : "من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود ان اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعاده وراحه البال لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..".

وأضافت ندى كامل: "سأفتقدك كصديق  كثيرا ..والرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجه ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس ...واتمني ل نفسي ان اكون أيضا سعيده ...ولكن...واحقاقا للحق ...لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعيه  بلا نزاع او تردد او لحظه تفكير بل واكثر ...”

ندى كامل

وتابعت "سوف احبك دائما يا صديقي  واتمني ان تكمل ما بدأناه سويا..وان تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت امانه ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها..اللهم فرحه لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينه ...وكرامه وحريه لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي". 

آخر ظهور لندى مع زوجها أحمد الفيشاوي في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال43، كما غابت ندى عن الظهور معه في العرض الخاص لفيلم"ريتسا" بينما حضرت مع أحمد والدته سمية الألفي رغم مرضها.