وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي "حورية وافقت وبعدها ادعت أنها مجرد مزحة"

ET بالعربي | 30 مايو 2023
نزار الفارس وحورية فرغلي - صورة من غوغل

نزار الفارس وحورية فرغلي - صورة من غوغل

بعد الخبر الذي أعلنه نزار الفارس عن خطوبته من حورية فرغلي، وقيام ET بالعربي بالتواصل مع حورية التي نفت الخبر من خلاله بشكل كامل، خرج نزار ليرد عليها من خلال ستوري إنستقرام.

نزار شارك عدة فيديوهات على ستوري إنستقرام، ورد من خلالها على كلام حورية، وأكد أنه عرض الزواج على حورية أثناء تسجيل حوار داخل منزلها، وأن حورية وافقت بالفعل، ولكنها ادعت بعد ذلك أن القصة كلها كانت مجرد مزحة.

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي

وأضاف نزار الفارس، "اللي حصل أننا كنا في البرنامج وحورية كانت بتقولي أنا كبرت في السن وعمليات التجميل وده كله مش هتخلي حد يحبني ويتزوجني ومستعد اتجوز مرة تانية، فقلت لها لا طبعاً لو عرضت عليكي الجواز دلوقتي على الهواء تقبلي تتجوزيني، فرحت جداً وقالت موافقة وقمنا رقصنا سوا وكنا المفروض هنتقابل تاني".

نزار الفارس

وقال فارس: "استغربت انو حورية فرغلي طلعت قالت أن خطوبتنا مش حقيقي واستغلني.. هي كانت منكسرة وبتقول محدش راضي يتجوزني قولتلها أنت فنانة جميلة وأنا عراقي وبطلب إيديك على الهواء ووافقت وقومنا رقصنا و اتصورنا وكانت فرحانة وسعيدة"، وشارك فيديو معها وكان يقول لها "شلونك يا خطيبتي"

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي

وكان نزار الفارس قد أكد في رسالة لـ ET بالعربي، خبر خطوبته من حورية فرغلي الذي انتشر خلال يوم أمس، قائلًا "نعم الخبر صحيح وامبارح تقدمت لخطبتها "، مشيرًا في رسالة صوتية إلى أنها إنسانة محبوبة وراقية ونجمة الجميع، وأن هناك تصريحات قوية في الطريق.


حورية فرغلي توضح حقيقة فيديو رقصها مع نزار الفارس

بعد ذلك تواصل ET بالعربي مع حورية فرغلي للوقوف على حقيقة خطوبتها من نزار الفارس، إذ نفت هذا الخبر تماما، مؤكدة أن الصور التى نشرها نزار ماهي إلا كواليس لحلقة جديدة من برنامجه.

وأضافت أن الفيديو الذي ظهرت به وهي ترقص مع نزار الفارس، جاء عن طريق الصدفة، موضحة" بعد ما خلصنا اللقاء نزار قالي بتحبي ماجد المهندس قولتله إني سمعتله أغنية واحدة من فترة، قالي هسمعك آخر أغنية.. وأول ما اشتغلت رقصنا مع بعض عادي، ومكنتش واخدة بالي إن في حد بيصورنا".

حورية فرغلي

 

وأشارت إلى أنها تقيم في منزلها وحدها، متسائلة كيف تقدم نزار لخطوبتها دون حضور والدها ووالدتها وشقيقها، وأنها لا تعلم لماذا فعل ذلك؟ وأنه يريد ترند بهذا، مثل ما فعل مع رانيا يوسف، وأنها لا تريد الاتصال عليه لأنها ستقع في خطأ في الحديث معه بسبب غضبها".

وحول مقاضاتها له أكدت أنها لن تقاصيه لأنه لم يقم بالتشهير بها، يكفيها شرف أنه يحلم بخطوبة حورية فرغلي، وتابعت أنه عندما قام بسؤالها في اللقاء عما إذا كانت مخطوبة أم لا؟ ردت عليه أنه لم يأتي النصيب حتى الآن.

وأوضحت أنه لو عاد بها الزمن الى الوراء لا تقوم بإجراء اللقاء مع نزار، موجهة نصيحة الى أي فنانة بعدم إجراء أي لقاء معه طالما هو شخص كاذب.

وكان حساب قناة الشمس على فيسبوك قد شارك مقطع فيديو من برنامج "صبايا الشمس" الذي تقدمه ريهام سعيد، حيث شاركت في برنامجها ستوريهات نزار وحورية، وباركت لهما: "أنا ماعرفش ايه اللي جمّع الشرق على الغرب، لكن نفسي يكون لنا لقاء معكم ونحتفل بخطبتكم وعقد قرانكم".