فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

نسرين طافش تعلن عن فيلمها الجديد السيستم وتبرر سبب تأخرها

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2023
نسرين طافش - صورة من إنستقرام

نسرين طافش - صورة من إنستقرام

بعد حالة الجدل التي أثيرت يوم أمس على السوشيال ميديا حول نسرين طافش وقرار محكمة الجيزة بـ تأجيل معارضة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية إصدار  شيكات بدون رصيد، والتي بدورها نفتها عبر ETبالعربي، أعلنت نسرين طافش اليوم 7 نوفمبر عن فيلمها الجديد "السيستم".

في البداية كشفت نسرين عن سبب تأخرها في الإعلان عن الفيلم، وقالت في بوست مطول على إنستقرام، "تأخرت في الإعلان عن تصويري لفيلم السيستم بسبب الأحداث الصعبة و اللاإنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة".

وتابعت كلامها، قائلةَ: "ولكن من حق عملي و صناع الفيلم علي أن أعلن وأتحدث عن العمل.. ولاننا محكومون بالأمل كما قال الكاتب المسرحي السوري سعد الله ونوس، طبعات لازم نقوي حالنا ولن يثنينا الحزن والالم عن التمسك بالأمل و اعمل العمل بشغف وحب بالتزامن مع استمرارية دعمي الكامل لفلسطين العظيمة وأهلنا في غزة إلى أن تتحرر من المحتل من البحر إلى النهر.. اننا محكومون بالأمل".

نسرين شاركت في البوست مجموعة صور وفيديوهات من كواليس التصوير وكشفت أن فيلم السيستم من إنتاج Run films and best media production، وهو أول فيلم للمخرج أحمد البنداري.

نسرين طافش تعلن عن فيلمها الجديد السيستم وتبرر سبب التأخير

كما يشارك في الفيلم مجموعة من النجوم ومنهم طارق لطفى، أحمد الفيشاوي، ميس حمدان، نهى عابدين وغيرهم، وهو من تأليف أحمد مصطفي.


نسرين طافش تكشف لـ"ET بالعربي" حقيقة حبسها 3 سنوات غيابياً

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت يوم أمس 6 نوفمبر 2023 بعد انتشار أنباء عن قرار محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، بتأجيل معارضة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات، في قضية إصدار  شيكات بدون رصيد لصالح سيدة تدعى نشوى صفاء الدين، بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

من جانبها، قالت نسرين طافش، لـ"ET بالعربي"، إنّ "هذه الأنباء غير صحيحة إطلاقاً وليس لها أساس من الصحة، ولا أعلم من أين تأتي هذة الأخبار"، مناشدة بضرورة تحري الدقة وعدم الزج باسمها في موضوعات لا تخصها.

وأشارت إلى أنها حصلت على حكم قضائي منذ فترة، ضد مجموعة من الأشخاص بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضدها.

نسرين طافش