الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

نسرين طافش عن عودتها لزوجها بعد الانفصال.. عرفنا قيمة بعض

ET بالعربي | 03 يوليو 2023
نسرين طافش مع زوجها شريف شرقاوي

نسرين طافش مع زوجها شريف شرقاوي

في حديث جديد لـ نسرين طافش، عن تجربة انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي لمدة 6 شهور تقريباً قبل أن تعود له مجدداً في شهر مايو الماضي، قالت خلال حوارها في كاربول كاراوكي مع هشام الهويش عبر قناة "دبي"، أن "فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض.. وقد إيه إحنا بنحب بعض.. وقد إيه إحنا مش قادرين نعيش من غير بعض".

نسرين طافش كاربول كاراوكي مع هشام الهويش

وتابعت : "كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، وأنا مؤمنة أنه كل شيء بيصير بحياتنا مهما كان ظاهره شر بيكون باطنه خير، يعني دائماً فيه هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى". 

وكشفت نسرين طافش عن أسباب قلة مشاركتها في الأعمال الدرامية، موضحة أنها تتلقى عروضاً فنية كثيرة لكنها تعتذر عنها، مبررة ذلك، "أختار أعمالي بعناية كبيرة، ولا أوافق على عمل لست مقتنعة به تمامًا".

وحول توقف مشروعها الغنائي، قالت إن: "الغناء مشروع متعب جداً، ويتطلب تركيزاً وأموالاً كثيرة، وكذلك شركة إنتاج تدعمك"، متابعة "كنت أعمل على هذا المشروع بمفردي، وفي هذا الوقت الأمر أصبح مكلف جدًا، خاصة وأنني أعتبر نفسي مؤدية ولست مطربة".

كما تحدثت نسرين طافش عن أصولها الحقيقية، موضحة أنها ولدت بسوريا، ووالدها فلسطيني من أصول سعودية، بينما والدتها جزائرية ومغربية، وأقامت بدبي لمدة 13 عاماً، قبل أن تستقر في مصر أخيراً منذ 4 أعوام.