ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نسليهان أتاغول تشارك الليلة في مهرجان الموضة بقطر

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2022
نسليهان أتاغول تشارك في مهرجان الموضة بقطر

نسليهان أتاغول تشارك في مهرجان الموضة بقطر

من تركيا إلى قطر، تشارك نسليهان أتاغول Neslihan Atagül اليوم الأربعاء في حفل تسليم  جوائز Fashion Trust Arabia " فاشن تراست اريبيا" المُنعقد في الدوحة، وشاركت نسليهان مُتابعيها على إنستغرام صورة من استعداداتها وإطلالتها المميزة لحضور مهرجان الموضة في قطر الليلة.

ستقوم نسليهان بتقديم الجائزة للفائز من بين 4 مصممين أتراك موهوبين والتي تم إنشاؤها لدعم المصممين الشباب من البلدان التي صنعت لنفسها اسمًا في مشهد الموضة، حيث يتضمن هذا العام جائزة خاصة، هي Guest Country Award، التي ستمنح لأقوى مصمم تركي ناشئ، بالشراكة مع جمعية مصدري الملابس في إسطنبول (Istanbul Apparel Exporters’ Association).

نسليهان أتاغول تشارك إطلالتها في مهرجان الموضة بقطر عبر ستوري انستغرام

سبق وأن أعلنت منظمة "Fashion Trust Arabia"، غير الربحية، عن أعضاء لجنة تحكيم نسخة العام وستتولّى لجنة تحكيم "FTA" اختيار خمسة مصممين فائزين، وسيكون أعضاء المجلس الاستشاري ولجنة التحكيم حاضرين في الدوحة، قطر، للقاء المرشحين الـ24، المتأهلين للتصفيات النهائية، وذلك خلال عرض مجموعاتهم اليوم 26 أكتوبر 2022.

وسيناقش أعضاء لجنة التحكيم آراءهم حول مجموعات أزياء المرشحين النهائيين، وسيعلنون أسماء الفائزين، خلال حفل توزيع جوائز "FTA 2022" في متحف قطر الوطني، تحت رعاية وحضور الشيخة موزا بنت ناصر.

سيتضمن الحفل عرضاً موسيقياً رئيسياً تقدمه علامة "Miu Miu"، كما ستستضيف العلامة أيضًا "Miu Miu Club"، خلال الحفل الخاص الذي يلي حفل توزيع الجوائز، وسيحصل الفائزون على جائزة مالية، بالإضافة إلى اشتراك ببرنامج توجيه شخصي مدته عام واحد، يقدمه شبكة عالمية من المتخصصين في هذا المجال، وشركاء لمنظمة "FTA"، متخصصون بالبيع بالتجزئة؛ كما سيغطي البرنامج مجموعة متنوعة من الموضوعات ذات الصلة بعالم صناعة الأزياء.