بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نقابة الفنانين بسوريا تنفي إقامة حفل لـ محمد رمضان

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2022
محمد رمضان - صورة من انستغرام

محمد رمضان - صورة من انستغرام

أصدر المكتب الإعلامي لنقابة الفنانين بـ سوريا بيان رسمي تم نشره عبر صفحة النقابة على الفيسوك، رد من خلاله على خبر إقامة حفل غنائي لـ محمد رمضان بدمشق والذي أعلنه محمد رمضان عبر حساباته على السوشيال ميديا، مُشيرًا إلى أن موعد الحفل الخميس 6 أكتوبر القادم.

أكد البيان الرسمي لنقابة الفنانين السوريين أنه لا صحة لما يتم تداوله حول إقامة هذا الحفل، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، مُشير إلى أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات.

جاء نص البيان "تنويه :إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص . وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات .. المكتب الإعلامي لنقابة الفنانين".

محمد رمضان يعلن عن 3 حفلات

أعلن محمد رمضان مساء أمس عن توقيعه لثلاثة عقود لثلاثة حفلات في دول مختلفة، وشارك مُتابعيه عبر إنستغرام صورة له أثناء التوقيع.

أرفق محمد رمضان صورته بتعليق "اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد".

منذ أيام تصدر اسم محمد رمضان الترند على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قرر النزول إلى شوارع الإسكندرية في رد منه على الحملة التي هاجمته ورفضت إقامة حفله تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

وقال في فيديو نشره عبر إنستغرام أنه سينزل شوارع الإسكندرية بدون حراسة، والتقى بجمهوره وسط ترحيب حار وهتافات داعمة أشبه بمظاهرة حب من أهالي الإسكندرية في مختلف شزارعها وميادينها.

حرص محمد رمضان على توثيق تلك اللحظات، ونشر عدد من الفيديوهات التي ظهر بها في بث مباشر عبر إنستغرام، وعلق عليها: "ربنا يديم الحب يا إسكندرية.. حق الرد.. سهل تبقى بطل على السوشيال، صعب تبقى بطل على الأرض".