بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

نقابة الموسيقيين تصرح لـ محمد رمضان بإقامة حفله في الإسكندرية

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2022
محمد رمضان - انستغرام

محمد رمضان - انستغرام

ذكر منصور الهندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية في اتصال مع ET بالعربي أنه تمّ التصريح لحفل محمد رمضان في الاسكندرية بناء على الخطاب الوارد من نقابة المهن التمثيلية والمقرّر اقامتها يوم 7 اكتوبر.

وجاء في خطاب النقابة الذي حصل ET بالعربي على نسخة منه "في إطار التعاون البناء والمثمر بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية نرجو التكرم بالموافقة على السماح للسيد محمد رمضان محمود حجازي وشهرته محمد رمضان عضو النقابة رقم (2984) شعبة (التمثيل) باحياء حفل بفندق جويل فيستيفال بالاسكندرية يوم الجمعة الموافق 7/10/2022 وذلك في تطار قرار الاتحاد العام للنقابات الفنية بذات الخصوص".

محمد رمضان

منذ أيام تصدر اسم محمد رمضان الترند على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قرر النزول إلى شوارع الإسكندرية في رد منه على الحملة التي هاجمته ورفضت إقامة حفله تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

وقال في فيديو نشره عبر إنستغرام أنه سينزل شوارع الإسكندرية بدون حراسة، والتقى بجمهوره وسط ترحيب حار وهتافات داعمة أشبه بمظاهرة حب من أهالي الإسكندرية في مختلف شزارعها وميادينها.

حرص محمد رمضان على توثيق تلك اللحظات، ونشر عدد من الفيديوهات التي ظهر بها في بث مباشر عبر إنستغرام، وعلق عليها: "ربنا يديم الحب يا إسكندرية.. حق الرد.. سهل تبقى بطل على السوشيال، صعب تبقى بطل على الأرض".