باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

نقابة الموسيقيين تصرح لـ محمد رمضان بإقامة حفله في الإسكندرية

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2022
محمد رمضان - انستغرام

محمد رمضان - انستغرام

ذكر منصور الهندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية في اتصال مع ET بالعربي أنه تمّ التصريح لحفل محمد رمضان في الاسكندرية بناء على الخطاب الوارد من نقابة المهن التمثيلية والمقرّر اقامتها يوم 7 اكتوبر.

وجاء في خطاب النقابة الذي حصل ET بالعربي على نسخة منه "في إطار التعاون البناء والمثمر بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية نرجو التكرم بالموافقة على السماح للسيد محمد رمضان محمود حجازي وشهرته محمد رمضان عضو النقابة رقم (2984) شعبة (التمثيل) باحياء حفل بفندق جويل فيستيفال بالاسكندرية يوم الجمعة الموافق 7/10/2022 وذلك في تطار قرار الاتحاد العام للنقابات الفنية بذات الخصوص".

محمد رمضان

منذ أيام تصدر اسم محمد رمضان الترند على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قرر النزول إلى شوارع الإسكندرية في رد منه على الحملة التي هاجمته ورفضت إقامة حفله تحت عنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية".

وقال في فيديو نشره عبر إنستغرام أنه سينزل شوارع الإسكندرية بدون حراسة، والتقى بجمهوره وسط ترحيب حار وهتافات داعمة أشبه بمظاهرة حب من أهالي الإسكندرية في مختلف شزارعها وميادينها.

حرص محمد رمضان على توثيق تلك اللحظات، ونشر عدد من الفيديوهات التي ظهر بها في بث مباشر عبر إنستغرام، وعلق عليها: "ربنا يديم الحب يا إسكندرية.. حق الرد.. سهل تبقى بطل على السوشيال، صعب تبقى بطل على الأرض".