بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نهاية غير متوقعة لمسلسل "لؤلؤ" وردود فعل الجمهور على الحلقة الأخيرة

ET بالعربي | 18 فبراير 2021
أبطال مسلسل "لؤلؤ"-صورة من انستغرام

أبطال مسلسل "لؤلؤ"-صورة من انستغرام

يبدو أن نهاية مسلسل "لؤلؤ" لم تكن كما كان يتوقعها متابعيه، فبعد أن تابع الجمهور العمل على مدار 40 حلقة، التوقعات كانت لنهاية سعيدة لانتصار الخير على الشر .

المسلسل تدور قصته حول لؤلؤ التي بدأت رحلتها من تحت الصفر وواجهت الصراعات والعرقلات الكثيرة إلى أن حققت نجومية استثنائية

وتمكن مسلسل "لؤلؤ" طيلة فترة عرضه من أن يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" ويكون من الأعلى مشاهدة عبر منصة "شاهد" و على شاشة ON، كما حصل جميع أبطاله على اشادات واسعة من المتابعين على السوشيال ميديا خصوصاً مي عمر وأحمد زاهر وإداوارد.

ميعمر

وبعد عرض الحلقة الأخيرة، أجمعت الآراء على السوشيال ميديا على أن النهاية لم تكن منطقية وغير عادلة وبلا هدف والشخص المظلوم هو من يدفع الثمن ".

لؤلؤ

لؤلؤ

أما أبرز المشاهد القوية في الحلقة الأخيرة فكان فيديو تداوله المتابعون للمواجهة التي جمعت بين لؤلؤ و (بودة) الذي لعب دوره محمد الشرنوبي.

وأيضاً مشهد لحظة اثبات "لؤلؤ" محاولة قتلها على يد والدها.

محمد الشرنوبي الذي شارك متابعيه عبر حسابه "انستغرام" بصورة له من المواجهة التي جمعته بـ(طارق) الذي لعب دوره أحمد زاهر علق عليها "بعد آخر حلقة ل لؤلؤ .. مبسوط اوي بردود افعالكم و اتمنى يكون المسلسل عجبكم .. و لو كرهتوا بودة يبقى برافو عليكم عشان هو فعلا هو ميبتحبش خالص و انا هكون مبسوط بنجاح اني عرفت اوصلكم الشخصية، ننسى بقى بودة عشان انا رجعت شرنوبي عادي خلاص".

وكما شاركت نجلاء بدر، عبر حسابها على انستغرام صورة لها حيث علقت "قد تكون نيهال ضحية قصة حب مراهق طايش، لم تحسب للغدر حساب، لقد أذنبت فى حق نفسها كما أذنب فى حقها حبيبها، ولكن كان أمامها خياران.. أن تقتل الجنين وترتكب ذنب أكبر.. أو أن تحتفظ به على أمل ان يكتب للجنين حياة طبيعة مع تبدل الأحوال والظروف ومرور الوقت، هل نخاف الله أم نخاف البشر والفضيحة؟ هل نمحى ذنب بذنب آخر، ولكن أحيانا لا تأتى الرياح كما تشتهى السفن". وأضافت : "نيهال كانت ممكن تخرب بيت طارق فى جوازته الأولى ولكنها أحبت واحتفظت بالسر على أمل أن يكتب لبنتها أمل بجانب والدها، كل واحد هاينظر لقضية نيهال حسب تربيته ومعتقدات ومقدرته للمواجهة والدفاع عن حقة من وجهة نظره ونيته، نيهال حاله قد تكون موجودة بينا وإحنا مانعرفش عنها حاجة ولا نشعر بها".

إدوارد الذي لعب دور (مجدي) كان البطل المنقذ لـ "لؤلؤ" في الحلقة الأخيرة، وقتل (بودة) ودخل السجن في سبيل أن تنعم لؤلؤ بحياة هادئة.

وشارك إدوارد عبر حسابه بـ"انستغرام" صور له لحظة القبض عليه من قبل الشرطة بعد قتله (بودة) وسأل الجمهور: "ايه رأيكم في القفلة"؟.

متابعو إدوارد لم تعجبهم النهاية واعتبروا أنه كان بالامكان أن تكون النهاية بطريقة ثانية،وهناك من طالب أيضًا بجزء ثان للمسلسل.

وأيضا هناك من رأى كان عليه أن يتزوج "لؤلؤ" لأنه الانسب والاجدر لها".

ادج

كذلك (طارق) الذي لعب دوره أحمد زاهر وبعد أن شوق الجمهور عبر حسابه على "انستغرام" للحلقة الأخيرة، كان الفراق بينه وبين "لؤلؤ" في الحلقة الأخيرة  ولم يعودا الى بعضهما.

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ" هو من تأليف مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وبطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوراد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، حمدي هيكل وبمشاركة نيرمين الفقي وأشرف ذكي وآخرين وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.