فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

نوال الزغبي عن الخطأ الطبّي في وجهها: "النفسية تدمرت من جوا وقعدت بالبيت سنة"

ET بالعربي | 08 مارس 2021
نوال الزغبي صورة من إنستغرام

نوال الزغبي صورة من إنستغرام

تحدثت نوال الزغبي عن الصفعات التي واجهتها في حياتها الشخصية والفنية، من بينها قصة طلاقها ومشكلة الخطأ الطبّي الذي حصل في وجهها.

وقالت نوال الزغبي خلال إطلالتها مع نيشان ديرهاروتيونيان ضمن برنامج "بصراحة مع": "الصفعة الأولى في حياتي كانت أول شي وقتها طلقت حسيت أن العالم بطلت متوازنة معي، كون الـ ex كان مدير أعمالي وصاروا يقولوا بتكفي أو ما بتكفي بلاه، هيدا يبعد وهيدا يقرب، حدا ياخد موقف معو وحدن معي، وهالشي كان كتير غلط أصلًا وليش حطوا حالن بهالشي أصلا ما كنت بعرف، وهون شفت العالم تبعنا الصحافة والعالم مين بحبك ومين لا، ومين ناطرك ليشوف انك قوي".

وتابعت نوال الزغبي "جواتي كنت قول ممنوع أوقع وما بحب حدن يشوفوني عم ببكي". أما الصفعة الكبيرة فقالت نوال الزغبي "مشكلة وجهي وقعدت بالبيت مدة سنة ولا أرى بني آدم، وبتعرف حطيت دوا وصار عندي مشكلة التهابات من وراه كونه دواء مزمن يبقى في الجسم".

وأضافت " دموعي يكروا وخصوصًا لما حدن يقلي ما بقى تنفخي، وأنا عندي كل شيء ولم أكن بحاجة لشي، و النفسية تدمرت من جوا وقلت بدي إرجع نوال الزغبي".

نوال الزغبي

ورداً على سؤال إن قالت في احدى المرات أن نوال الزغبي انتهت قالت "ولا مرة قلت أن نوال انتهت كان في شي جواتي يقلي مرحلة و وبتقطع، وكل فنان لديه مرحلة بحياته يطحن فيها وكنت حاسة أنه سيأتي أيام سأنسى كل ما مرّ معي".

وأكدّت نوال الزغبي أن "كل شخص صفعاته على قدو وربنا يبعتلو الصفعة التي هو بحاجة لها لأنو الصفعة في شي من وراها وفي درس بالحياة".

ووصفت نوال الزغبي نفسها بأنها شخص مرح وعفوي، لا يخاف إلا من رب العالمين، وتحب أن يكون لديّها تجارب جديدة في حياتها وأن لا تشبه حالها دائما، وتحب أن تكون متجدّدة دائمًا.

أما نيشان فقال "أعشق مهنتي لدرجة المعاناة ومخلص بمهنتي ولمهنتي ومن أسس مهنتي أعول على الثقة بيني وبين الضيوف،  وأنا شخص يحب القراءة والثقافة جدا ويعشق مهنته الى أقصى الحدود، متعلق بأسرتي وأنا انسان أحاول قدر المستطاع حب أكثر كل يوم أكثر من يوم".

واعترفت نوال الزغبي لأول مرة أنها لم تكن ترى نفسها بنت حلوة وقالت "كنت حس اني بنت مش حلوة وما تسألني ليش؟ ولما بلشوا يحكوا بجمال نوال الزغبي قول معقول شو شايفين فيي وأنا كنت صغيرة ونضجت وصرت اعرف أنني امرأة حلوة مش بس بالشكل بل بالمميزات".

وعن هذه المميزات قالت نوال الوغبي "حلاوة الروح مهمة وفي كليب "عقلي وقف" شعرت أنني مبسوطة وطايرة وحماس مخيف وعيوني يبرقو لوحدن".

كما تحدث نيشان للمرّة الأولى عن العقدة التي سبّبها له وزنه الزائد وعن هذا الهاجس الذي ما زال يرافقه حتى اليوم.