وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

نور عمرو دياب تكشف عن سر جمالها وعن أهم حدث في حياتها

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2021
نور عمرو دياب

نور عمرو دياب

تلقت نور عمرو دياب أسئلة من متابعيها على حسابها على انستغرام تناولت خططها المستقبلية وجمالها وإصابتها بمرض التوحد، وقالت نور رداً على أسئلة المتابعين بما معناه أن أهم حدث قريب تنتظره في الوقت الحالي هو حفل زفافها، وشاركت صورةً مع خطيبها على خاصية الستوري. 

ولم تكن تعليقات نور مباشرة أي من خلال فيديو بل كانت ترد على متابعيها بأجوبة مكتوبة، وتعليقاً على ما ذكرته والدتها بأنها تعاني من التوحد، أكدت نور أنها ستشارك تجربتها مع المتابعين في الوقت المناسب. وعبّرت عن سعادتها وتأثرها بمساندة الجمهور لها واهتمامهم بها من خلال رسائلهم.

نور عمرو دياب

أما عن جمالها، فأشارت نور عمرو دياب إلى أنها اكتسبت جمالها من والديها وبأنها تملك جينات والدها عمرو دياب، بالإضافة إلى النظام الغذائي التي تتبعه، لافتةً إلى أنها تتناول كمية جيدة من الماء، وتتجنب إتعاب وجهها لتجنب التجاعيد. اما أهم خطوة للعناية بالبشرة هي أنها تحافظ على استخدام واقي الشمس ولا تكثر من مستحضرات التجميل.


نور عمرو دياب
نور عمرو دياب- انستغرام @nooradiab

وعن طريقة تعزيز الثقة بالنفس، قالت نور "أعتقد أن هناك عدة طرق لتعزيز الثقة بالنفس، التي تعلمتها على طول الطريق. أولاً: عليك أن تعرف من أنت، ابحث عن الأشياء التي أنت جيد فيها.. إذا لم تعرف اكتب قائمة أو اسأل الأشخاص الذين يحيطون بك عن أين تكمن قوتك. أيضاً قم ببناء علاقات من حولك تغنيك وتكملك وابتعد عن تلك التي تؤذيك.. كن لطيفاً مع نفسك وتقبلها وأخيراً ضع حدوداً للآخرين".