جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

نيكولاس كيج أصلع وبـ لحية في آخر ظهور له

ET بالعربي | 30 أكتوبر 2022
نيكولاس كيج في آخر ظهور له- الصورة من موقع The Image

نيكولاس كيج في آخر ظهور له- الصورة من موقع The Image

على غير المعتاد ظهر نيكولاس كيج Nicolas Cage بشكل لا يمكن التعرف عليه برأس أصلع ولحية، وشوهد لأول مرة في موقع تصوير فيلمه القادم Dream Scenario.

نيكولاس كيدج في اخر ظهور له

شوهد نيكولاس وهو يصور مشهدًا عند مدخل دار سينما مع جوليان نيكلسون، التي تشاركه البطولة، وظهر نيكولاس مرتديًا زياً بمقاس كبير مع فروة ووضع باروكة كبيرة صلعاء ووضع نظارات صغيرة مناسبة للشخصية التي يجسدها.

نيكولاس كيدج في اخر ظهور

وبحسب تقرير نشره موقع Deadline فإن الفيلم سيدور فى إطار كوميدى، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى باستثناء ذلك، وفيلم Dream Scenario من تأليف وإخراج كريستوفر بورجلي.

نيكولاس كيدج في اخر ظهور

كان آخر ظهور لـ نيكولاس كيج، في مهرجان تورنتو السينمائي شهر سبتمبر الماضى، لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد  Butcher's Crossing وهو فيلم روائي طويل و يستند إلى رواية صدرت عام 1960 تحمل الاسم نفسه لجون إدوارد ويليامز، الفيلم من إخراج جابي بولسكي ويشارك في العمل الممثلة رايتشل كيلر وفريد هيكينجر.

في لقاء أجراه موقع People مع نيكولاس تحدث فيه عن اشتياقه لزوجته وابنته التي أعلن قبل فترة عن استقباله طفلته الثالثة وقال: "لم اكن لأحضر العرض الأول لفيلم  Butcher's Crossing  ولكن التزمت بوعدي، لكنني متشوق للعودة لزوجتي وابنتي".

أضاف نيكولاس أنه يود أن يصنع بعض الأفلام التي قد تجلب السعادة على وجه ابنته ويمكن أن يكون بعضها رسوم متحركة مثل Croods1  و2Croods".

تدور أحداث فيلم Butcher's Crossing في أمريكا في سبعينيات القرن التاسع عشر، حول رجل يتخلى عن تعليمه في جامعة هارفارد ليذهب لبلده ريفية وينضم في البحث عن أخر قطعان من الجاموس النادر.