جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

فيلم نيكولاس كيج الجديد Renfield يعاني بسبب ماريو

ET بالعربي | 15 أبريل 2023
نيكولاس كيج من رينفيلد- Universal

نيكولاس كيج من رينفيلد- Universal

على ما يبدو أن بداية أحدث أفلام مصاصين الدماء من Universal "رينفيلد" لم تكن كالتوقعات! فالفيلم الذي يلعب بطولته نيكولاس كيج لم يتمكن من تحقيق المتوقع من شباك التذاكر والمنافسة خاصة مع تواجد الفيلم العائلي المفضل لسوبر ماريو ، "The Super Mario Bros. Movie"!


فيلم Renfield لـ نيكولاس كيج

يعود نيكولاس كيدج مع فيلم الرعب الكوميدي "رينفيلد" ، و محاولة للتخلص من سيطرة سيده "دراكولا" بعد سنوات من تقديم التضحيات والضحايا.

دخل Renfield في شباك التذاكر المحلي بمبلغ 900 ألف دولار من 2750 دار عرض في معاينات يوم الخميس الماضي، في الوقت الذي يتصدر فيه ماريو شباك التذاكر مع توقعات تصل إلى 66 مليون دولار في الاسبوع القادم.

كان المتوقع أن يجني فيلم نيكولاس كيج هذا 10 مليون دولار فقط في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية خاصة وأن تكلفته قد بلغت 65 مليون دولار ، فلم تكن البداية موفقة.

Renfield فيلم رينفلد نيكولاس كيج رعب

والجدير ذكره هنا أيضًا أن هناك منافس آخر من الرعب المصنف من فئة R "The Pope’s Exorcist" ، والذي تم فتحه أمام 850 ألف دولار في المعاينات وهو أيضًا في طريقه لكسب 10 ملايين دولار في نهاية هذا الأسبوع. لكن الجانب الإيجابي في هذا الفيلم الذي يلعب فيه راسل كرو طارد الأرواح الشريرة في الفاتيكان ، هو أنه كلف الشركة 18 مليون دولار فقط!

Popes بابا طارد الارواح

في السنوات الأخيرة ، عانت Universal مع فيلم The Invisible Man وهو من بطولة إليزابيث موس ، والذي لاقى نجاحًا منخفضًا في عام 2020.

كما أن إعادة تشغيل فيلم توم كروز The Mummy في عام 2017 كانت قد فشلت أيضاً وأجبرت الشركة على إعادة التفكير في استراتيجية الرعب والكون المظلم المترابط.

بالإضافة إلى "رينفيلد" و "The Pope’s Exorcist" ، فإن هناك عطلة نهاية أسبوع مرعبة مع الإصدار المحدود من فيلم "Beau If Afraid" للمخرج آري أستر ، بطولة خواكين فينكس والذي ينطلق الاسبوع المقبل.