فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نيكي جام وإيفا لانغورياوكينجي جيراك معاً في كان

ET بالعربي | 29 أبريل 2022
حفل جلوبال جيفت جالا في مدينة كان  لدعم حملة "Heartbeat for Ukraine"

حفل جلوبال جيفت جالا في مدينة كان لدعم حملة "Heartbeat for Ukraine"

بعد النجاح الذي حققته جلوبال جيفت جالا أبو ظبي دريم بول في ديسمبر العام الماضي، ستستضيف جلوبال جيفت جالا مرة أخرى أمسية مليئة بالنجوم بما في ذلك العروض والمزادات الحية، ولكن هذه المرة ستقام في أجواء مدينة كان الفرنسية الساحرة. سيجمع الحدث الذي سيقام الشهر المقبل، التبرّعات لحملة "Heartbeat for Ukraine" التي أطلقتها مؤسسة Global Gift Foundation لتقديم المساعدات لمواطني أوكرانيا ومؤسسة إيفا لانغوريا.

ايفا

وسيقدم نيكي جام عرضه الغنائي في حفل جلوبال جيفت جالا بنسخته التاسعة في مدينة كان يوم 19 مايو، والذي سيقام في فندق جي دبليو ماريوت كان الفرنسي، حيث سيتعاون النجوم وفاعلي الخير لزيادة الوعي بالحملة. ويعد هذا الحدث أيضاً حفل خيري تم اختياره لمهرجان كان السينمائي الذي سيعقد في 17 مايو. 

نيكي

كما سيقدم كينجي جيراك عرضاً مميزاً يضم أغنياته المشهورة. وستنضم إلى قائمة الضيوف  الرئيس الفخري للمؤسسة  إيفا لانغوريا، إضافة إلى الممثل المكسيكي أليخاندرو نونيز والعديد من الشخصيات العالمية الأخرى المساهمة في فعل الخير.

كنجي

كما وسيتم تكريم  أموري نولاسكو خلال أمسية الحفل، حيث سيحصل على جائزة جلوبال جيفت للأعمال الخيرية Global Gift Philanthropist Award. كما سيحصل المغني العراقي إيمانويل كيلي على جائزة جلوبال جيفت للأعمال الإنسانية Global Gift Humanitarian Award، وسيتم منح رائد الأعمال توماس لاسوأرغوس جائزة جلوبال جيفت eGoWorld لتمكين الفرص العالمية Global Gift eGoWorld Award.

يعد حفل جلوبال جيفت جالا مبادرة عالمية تم تأسيسها من قبل Global Gift Foundation، وهي مؤسسة خيرية أسستها الممثلة الإسبانية وصاحبة الأعمال الخيرية ماريا برافو. تهدف المؤسسة إلى جمع الأموال وإحداث تقدم للأطفال والنساء في جميع أنحاء العالم. وقالت ماريا عن هذا الحدث ما معناه : "نظراً للأزمة الإنسانية التي تحدث في أوكرانيا في الوقت الحالي، فإننا نستخدم الشبكة العالمية للمؤسسة لجمع أكبر قدر ممكن من الأموال بنسبة 100٪ لمساعدة العائلات المتضررة. نحن ممتنون جداً لتلقي الدعم من العديد من الأفراد في جميع أنحاء العالم".