باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

نيللي كريم تتحدث عن زيجاتها السابقة وتكشف مميزات زوجها هشام عاشور

ET بالعربي | 02 يناير 2022
نيللي كريم-صورة من انستغرام

نيللي كريم-صورة من انستغرام

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها نيللي كريم عن زيجاتها السابقة وحظها السيء معهم، فمؤخراً ، حبت نيللي كريم ضيفة على قناة "Sky news" لتعود وتتحدث عن الموضوع و أمور حياتية أخرى.

وفي التفاصيل،  تقول نيللي أنها كانت تتبع طموحات معينة منذ صغرها، ولم تتخيل مطلقًا أن تعمل في مجال التمثيل ولم تفكر في هذا الأمر، مؤكدة أن كل تفكيرها كان في تعلم والتدرب على الباليه من صغرها بداية من الإسكندرية ووصولا لروسيا.

كما تحدثت نيللي كريم عن استقبالها لردود الفعل حول أدوارها فنيللي تحب أن تلمس نجاح الدور مع الجمهور،  ودائمًا ما تذهب إلى الأماكن الشعبية مثل وكالة البلح لأنها تستمد منها بعض الثقافات والتي من الممكن أن تفيدها في أدوارها.

وعن صعوبات واجهتها أثناء تصوير أعماله، ردت نيللي كريم: "اضطريت لاستكمال تصوير مسلسل سجن النساء، رغم إصابة والدتي بجلطة ،وهو ما كان صعبا للغاية .. وفي مسلسل 100 وش عملت حادثة أثناء التصوير واتصبت  وعملت عملية وصورت بعدها بثلاثة أيام ".

وما لفت الأنظار مجددًا هو حديث نيللي خلال اللقاء عن زيجاتها السابقة معلّقة: "كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل لأزبل وحظي الوحش وصلني لهشام وحبيته بسرعة وهشام طبيعي ومش مصطنع ومكانش يعرفني في الأول كويس لكنه بذل مجهود علشان يعرفني كشخصية من جوا لأن أى راجل بيعجب بالفنانات لأنه يراهم على الريد كاربت بأبهى صورة".