جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نيللي كريم تكشف معاناتها من بعض الزملاء لـ فريدة سيف النصر

ET بالعربي | 24 أبريل 2023
فريدة سيف النصر و نيللي كريم  - صورة معدلة

فريدة سيف النصر و نيللي كريم - صورة معدلة

"نيللي ما تحزنيش".. بهذه الكلمات بدأت فريدة سيف النصر، رواية تفاصيل ما حصل بينها وبين نيللي كريم بعد مكالمة هاتفية جمعتهما معاً.

وعلى ما يبدو أن نيللي كريم كانت شديدة التعب خلال المكالمة الهاتفية وفي حالة نفسية سيئة، واشتكت لصديقتها فريدة عن كل ما يحدث معها وما يزعجها من زملائها.

فريدة نقلت تفاصيل المكالمة عبر بوست شاركته على الفيسبوك، وعبرت من خلاله عن كل ما تعاني منه نيللي ووجهت لها رسالة أيضاً بأنها أفضل الفنانات وأنها عملة نادرة.

نيللي كريم تكشف معاناتها من بعض الزملاء لـ فريدة سيف النصر

وكتبت في البوست، "نيللي ما تحزنيش.. حكت لي حبيبتي وصوتها كله مرارة واستغراب من هجوم عليها بلا مبرر عن عمل كما قالت من حداشر سنة.. هو ذات.. دخلت اشوف وتعجبت ليه دلوقتي وايه الحكمة من كلمة ما بتعرفش تمثل ولا تقول كلمتين على بعض".

وأضافت "من رجل وست زملاء مهنه في برامج مختلفة واحنا كلنا أخوه وليه الكلام ده دلوقتي… و ليه ماكانش ساعتها النقد.. اسمعيني حبيبتي وانا لا اخاف الا الله ولا أخشى في الحق لومة لائم.. عمله نادره يانادره يا جادرة.. علامة فارقة ليكي وسط كل الكوكبة دي وكل اعمالك الخطيره اللي بتدافع عن قضايا".

وتابعت قائلةً: "انسي انك تحزني انتي كنتي صعيديه بجداره وبعقل وبفن وعينيكي كانت كلها تشفي وانتقام.. والناس حبوا العمل جدا.. أنا اختك الكبيره باقوللك انتي سوبر ستار وأحلى صعيديه من تقمصك ضاعت الملامح الأرستقراطية وانطبع برينت على وشك قسما بالله واحده اسمها نادرة".

نيللي كريم تكشف معاناتها من بعض الزملاء لـ فريدة سيف النصر

وفي الختام قالت: "حبيبتي هاتحزني اكتر لما تلاقي على سور الازبكيه شهادات وجوائز اترموا لما العمالقة رحلوا ونظفوا البيوت..ولكن الباقي..الأعمال.. اعمال صالحه لله وقلوب نظيفه..  وأعمال محترمه بتقول كلمه وابداع وفخر لما تتعاد..".


باسم سمرة وانتصار يتحدثان عن موهبة نيللي كريم

تأتي هذه المكالمة بعد حديث سابق لبعض زملاء العمل خلال حوارات إعلامية أجروها، ومنهم باسم سمرة شريك نيللي كريم في بطولة مسلسل ذات، والذي تحدث في وقت سابق أن نيللي كانت في وقتها ضعيفة الخبرة وخائفة من التمثيل.

وفي يوم أمس تحدثت أيضاً إنتصار التي قدمت  دور والدة نيللي كريم في نفس العمل، وقالت في حديثها أن أدائها التمثيلي هي وباسم سمرة في العمل كان أفضل من مستوى نيللي كريم.

مسلسل ذات نيللي كريم