هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

نيللي كريم : نفسي أشتغل مع أمير كرارة كوميديا

ET بالعربي | 31 مارس 2023
نيللي كريم

نيللي كريم

خلال حوار لـ نيللي كريم مع أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، عبر شاشة "القاهرة والناس"،  كشفت نيللي عن موقفها من فكرة تقديم الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه"، مع هاني رمزي، مؤكدة أنها ترحب بالأمر وستشارك فيه حال وجود سيناريو وفكرة جيدة والبدء في تنفيذه فعليًا.

وتابعت في حديثها "أحب هذا الفيلم كثير جدًا، لكن تصوير جزء ثاني دائمًا لأي عمل يكون أصعب من الجزء الأولى".

نيللي كريم

وأشارت إلى أنها على تواصل دائم مع هاني رمزي، مضيفة: "بحبه على المستوى الشخصي والفني، فهو فنان كبير جدًا وشاركت معه في الكثير من الفنية".

وأعربت عن آمالها بدخول عالم الكوميديا بعمل جديد خلال الفترة المقبلة، وأن يشاركها البطولة أمير كرارة، إلا أن الأمر لم يدخل حيز التنفيذ حتى الآن.

وحول تجربتها الدرامية الحالية، مسلسل "عملة نادرة" التي تشارك به في موسم رمضان 2023، قالت: "كواليس جميلة، وفكرة المسلسل كانت من خلال الكاتب مدحت العدل، واتخضيت من دور صعيدية في المسلسل".
 
كما قالت أن الأجواء الخاصة بالمسلسل والدخول في تصوير الدور كان يشجعها، حيث أن هذا الدور كان بالنسبة لها عالم آخر: "عالم الصعيد به قصص وأساطير ومناظر طبيعية،  والمسلسل تم تصويره في الأقصر وأسوان".

وأشارت نيللي كريم، إلى تفاصيل مرض والدها، وما أصابها من حزن عميق، حيث قالت إنها كانت تعرف بمرض والدها، إلا أنها لم تكن تعلم طبيعة المرض قبل وفاته، لافتة إلى أنها كانت قريبة منه جدًا في فترة مرضه في المستشفى.

وأوضحت أنها كانت تذهب معه إلى المستشفى، متابعة: "مكانش حد متوقع أنه يتوفى ووفاته جاءت بطريقة غير متوقعة، ووالدتي لم تكن متخيلة".

نيللي كريم تتحدث عن وفاة والدتها

كما تحدثت عن معاناتها قائلة: "فكرة الموت كان مفاجأة، ومحستش في وقتها أني هعاني من وفاة والدي"، إلا أنها على مدار السنوات عانت من وفاة والدها، حيث إن وجوده كان سيكون جيد لها في تخطي الأزمات، وذلك حسب تعبيرها.