أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

هؤلاء النجوم وصلوا للمرحلة الأخيرة من تصويت JOY AWARDS 2024

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2023
هؤلاء النجوم وصلوا للمرحلة الأخيرة من تصويت JOY AWARDS 2024

هؤلاء النجوم وصلوا للمرحلة الأخيرة من تصويت JOY AWARDS 2024

بدأت المرحلة الأخيرة من التصويت للفوز بجائزة جوي أووردز JOY AWARDS للعام 2024، حيث تمت التصفيات النهائية وبحسب تصويت الجمهور عبر تطبيق الجائزة، ليتنافس 4 أسماء بكل من الفئات الـ 15 على لقب المفضل للجمهور للعام 2024.

شاهد أيضاً: JOY AWARDS ينافس المهرجانات العالمية بشهادة النجوم

JOY AWARDS ينافس المهرجانات العالمية بشهادة النجوم

معالي المستشار تركي آل الشيخ، أعلن عبر حسابه في تويتر عن فرصة للفوز بسيارتين، عند التصويت للمرشح المفضل عبر تطبيق JOY AWARDS.

المنافسة كبيرة في فئة المسلسلات والأعمال الدرامية، بين "أمر إخلاء 3"، "بروحهم في البيت"، "ملح وسمرة" و "كريستال"، أما النجوم والنجمات فوصل للنهائيات كل من هدى حسين، كاريس بشار، باميلا الكيك ورهف محمد، إضافة إلى محمود نصر، باسل خياط، سعد عزيز وإبراهيم الحجاج، ليتنافس أيضاً كل من في فؤاد، أصيل محمد، جمال الصالح ووليد قشران على لقب ممثل الدراما الصاعد المفضل 2024.

"وياك وياك" أحلام، "فوق" أصالة"، "يا ليل ويا لعين" الشامي، "مزلاج" أميمة طالب، في التصفيات النهائية للأغنية المفضلة للعام 2024، أما أصالة وأحلام ونانسي عجرم وأميمة طالب، يتنافسن على لقب الفنانة المفضلة للعام 2024، فيما وصل كل من عبدالمجيد عبدالله، عايض، تامر عاشور وماجد المهندس للمرحلة الأخيرة للقب الفنان المفضل 2024.

الشامي، سلطان المرشد، طلال سام ووليد محمد في نهائيات فئة الفنان الصاعد المفضل 2024.

في فئة السينما يتنافس كل من "الهامور"، "الخلاط"، "ستار" و"بيت الروبي" على جائزة الفيلم المفضل، أما عن ممثل وممثلة السينما المفضلين للعام 2024 وصل للمرحلة الأخيرة كل من إلهام علي، أمينة خليل، سعاد عبدالله، نيللي كريم، عبدالعزيز الشهري، إبراهيم الحجاج، كريم عبدالعزيز وزياد العامري.

"الهامور ح.ع" يكشف عن نجم سعودي جديد

عن المؤثر والمؤثرة المفضلين وصل للنهائيات أبرار العثمان، نارين بيوتي، يارا النملة، بيبي العبدالمحسن، أبونوح، بنداريتا، عمر فاروق، وأحمد القحطاني.

في الرياضة ينافس عن فئات الذكور والإناث كل من أنس جابر، صبا توفيق، حصة العيسى، البندري الهوساوي، سالم الدوسري، ياسين بونو، عبدالله الرباع ونواف العقيدي.