ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

هاتف رياض محرز يثير الجدل..ويستقبل "ميلا"

ET بالعربي | 19 يوليو 2022
رياض محرز - تويتر @Mahrez22

رياض محرز - تويتر @Mahrez22

شكّل هاتف رياض محرز صدمة عند جمهوره وسخرية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما شارك صورة من على درج الطائرة متجهاً نحو الولايات المتحدة.

الصورة التي شاركها رياض محرز على حسابه على تويتر رصدت هاتفه المكسور، فسارع مستخدمو التويتر إلى السخرية من هاتفه، واستغرب العديد منهم كيف لنجم رياضي يملك الكثير من المال أن يحتفظ بهاتف مكسور.

لم يتجاهل رياض محرز التعليقات، لا بل على العكس قام بتكبير صورة الهاتف ليرصد بوضوح تحطمه، وعلق على الصورة وكتب بما معناه"نعم أعلم"، وأرفق التعليق بإيموجي لوجه ضاحك.

فعلقت إحدى المتابعات وكتبت بما معناه "رياض أنت مليونير"، فجاء رد رياض بالقول "طالما انه يعمل"، أي أنه لن يبدل هاتفه ما دام يعمل، ووسط التعليقات شاركت مغردة رد رياض وعلقت عليه "شوفي جوابو هنا".

وتداول مستخدمو تويتر بالميمات التي تسخر من هاتف رياض، وشارك أحد المغردين كتب فيها بما معناه "ايفون محرز في الوقت الحالي: الكثير الكثير من الرجال يتمنون لي الموت".

رياض محرز

وعلق آخر "محرز لديك المال"، واقترح عليه أحد المغردين بأن يقوم بشراء غوفر أو غطاء للهاتف ليخفي علامات التكسير التي تظهر عليه.

ورداً على تغريدة بأنه يملك مالاً، علق رياض محرز ممازحاً "كنت أنتظر تجديد الجديد"، إذ جدد نادي مانشستر سيتي عقده مع رياض محرز حتى العام 2025.

وشارك رياض صوراً خلال توقيع العقد الجديد مع فريق مانشستر سيتي وعبّر عن سعادته بتجديد العقد، مؤكداً بأن بالروح نفسها المتحمسة للجوائز.

رياض شارك جمهوره أيضاً اللحظات التي يتدرب فيها مع فريقه، وكذلك فعل نادي مانشستر على حسابه على انستقرام.

وقبل أيام، أعلن رياض عن قدوم طفله الجديد من تايلور وارد، إذ شارك صورة لطفلته وعلق عليها بما معناه "مرحباً بطفلي"، وكشفت تايلور أنها أنجبت طفلة وعن الموعد الذي أنجبت فيه طفلتها وهي فتاة أطلقت عليها اسم ميلا محرز، وحددت التاريخ في 1/7/2022.