باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

هاتف رياض محرز يثير الجدل..ويستقبل "ميلا"

ET بالعربي | 19 يوليو 2022
رياض محرز - تويتر @Mahrez22

رياض محرز - تويتر @Mahrez22

شكّل هاتف رياض محرز صدمة عند جمهوره وسخرية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما شارك صورة من على درج الطائرة متجهاً نحو الولايات المتحدة.

الصورة التي شاركها رياض محرز على حسابه على تويتر رصدت هاتفه المكسور، فسارع مستخدمو التويتر إلى السخرية من هاتفه، واستغرب العديد منهم كيف لنجم رياضي يملك الكثير من المال أن يحتفظ بهاتف مكسور.

لم يتجاهل رياض محرز التعليقات، لا بل على العكس قام بتكبير صورة الهاتف ليرصد بوضوح تحطمه، وعلق على الصورة وكتب بما معناه"نعم أعلم"، وأرفق التعليق بإيموجي لوجه ضاحك.

فعلقت إحدى المتابعات وكتبت بما معناه "رياض أنت مليونير"، فجاء رد رياض بالقول "طالما انه يعمل"، أي أنه لن يبدل هاتفه ما دام يعمل، ووسط التعليقات شاركت مغردة رد رياض وعلقت عليه "شوفي جوابو هنا".

وتداول مستخدمو تويتر بالميمات التي تسخر من هاتف رياض، وشارك أحد المغردين كتب فيها بما معناه "ايفون محرز في الوقت الحالي: الكثير الكثير من الرجال يتمنون لي الموت".

رياض محرز

وعلق آخر "محرز لديك المال"، واقترح عليه أحد المغردين بأن يقوم بشراء غوفر أو غطاء للهاتف ليخفي علامات التكسير التي تظهر عليه.

ورداً على تغريدة بأنه يملك مالاً، علق رياض محرز ممازحاً "كنت أنتظر تجديد الجديد"، إذ جدد نادي مانشستر سيتي عقده مع رياض محرز حتى العام 2025.

وشارك رياض صوراً خلال توقيع العقد الجديد مع فريق مانشستر سيتي وعبّر عن سعادته بتجديد العقد، مؤكداً بأن بالروح نفسها المتحمسة للجوائز.

رياض شارك جمهوره أيضاً اللحظات التي يتدرب فيها مع فريقه، وكذلك فعل نادي مانشستر على حسابه على انستقرام.

وقبل أيام، أعلن رياض عن قدوم طفله الجديد من تايلور وارد، إذ شارك صورة لطفلته وعلق عليها بما معناه "مرحباً بطفلي"، وكشفت تايلور أنها أنجبت طفلة وعن الموعد الذي أنجبت فيه طفلتها وهي فتاة أطلقت عليها اسم ميلا محرز، وحددت التاريخ في 1/7/2022.