جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

هاري وميغان وعودة قوية إلى لندن

ET بالعربي | 06 مارس 2020
صورة لهاري و ميغان ماركل

صورة لهاري و ميغان ماركل

احتلّ في الأمس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل العناوين الصحافية ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب حضورهما حفل Endeavour Fund Awards في Mansion House في لندن.

هذه السنة الثالثة على التوالي التي يشارك الأمير وميغان خلالها في هذا الحفل لتكريم مصابي الحرب والذين شاركوا في تحديات رياضية ومغامرات.

وخطف دوق ودوقة ساسكس الأنظار حتى أن الجمهور تحدّى سوء الأحوال الجوية وخرج تحت المطر لرؤية لحظة وصولهما. وظهر الأمير وميغان في صورة رومانسية حالمة وهو يحمل لها المظلة.

Embed from Getty Images

واعتمدت ميغان إطلالة كلاسيكيّة أنيقة بفستان باللون الأزرق الصاخب من فيكتوريا بيكهام تبلغ قيمته حوالى1,200  دولار أميركي.

Embed from Getty Images

وقدّم الأمير وزوجته جوائز خلال هذا الحفل كما وألقى هاري خطابًا قصيرًا قال فيه: "أنا وميغان سعيدان جدًّا بالعودة إلى هنا معكم للإحتفال بكل واحد منكم، بإنجازاتكم، خدمتكم وقدرتكم على الصمود". 

Embed from Getty Images

وغادر الأمير وميغان الحفل ممسكان بأيدي بعض.

Embed from Getty Images

ونشرت الصفحة الرسمية لدوق ودوقة ساسكس على إنستغرام فيديو لأبرز اللحظات من هذه العودة القوية إلى الأضواء في لندن.

View this post on Instagram

Tonight in London, for their third consecutive year, The Duke and Duchess of Sussex attended the annual Endeavour Fund Awards, which celebrates the achievements of those veterans injured in service who have taken part in remarkable sporting and adventure challenges over the last year. By choosing to take on what seems impossible, these men and women not only set goals for themselves but have also inspired millions of people around the world. These annual awards bring together The Duke and The Duchess alongside wounded, injured and sick Service personnel and veterans as well as their families, friends and supporters of the military community. The Duke, who founded the @EndeavourFund, spoke on the night: • “The Endeavour Fund came from seeing the gaping hole that can be left after taking off that uniform. The power that sport and adventurous challenge plays in recovery, yes; but most of all - the chance to be part of a team again while attempting to achieve unthinkable challenges - as if being shot or blown up wasn’t enough, you guys continue to impress, inspire and challenge what it means to have a life changing injury.” • Since its launch in 2012, the Endeavour Fund has supported 108 projects that have directly assisted over 6,000 of those injured in service. Congratulations to all those who participated in endeavours over the last year and inspired others to push the boundaries of what’s possible! #EndeavorFundAwards

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

وهذا يعتبر ظهورهما الأول بعد  تنحّيهما عن منصبهما في العائلة الملكية في شهر يناير الماضي، كما ويعتبر إحدى الواجبات الأخيرة كونهما سيخسران لقبهما رسميًا في 31 من هذا الشهر.  

فسيشارك الأمير هاري أيضًا يوم الجمعة في الإفتتاح الرسمي لمتحف Silverstone Experience لسباق السيارات البريطاني إلى جانب بطل العالم في الـformula 1، لويس هاميلتون.

كما وستشارك ميغان في اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف  في الثامن من مارس.كما وسيحضران معًاً مهرجان "Mountbatten" للموسيقى في قاعة "ألبرت هول" الملكية في 7 مارس.