ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

هاري وميغان يتلقيان دعوة لحضور حفل تتويج الملك تشارلز

ET بالعربي | 06 مارس 2023
الأمير هاري وميغان ماركل- انستقرام @misanharriman

الأمير هاري وميغان ماركل- انستقرام @misanharriman

بعد طول انتظار، تلقى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الدعوة لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في مايو المقبل، ولكن لغاية الآن لم يؤكد الثنائي حضورهما.

"يمكنني أن أؤكد بأن هاري وميغان تلقيا ايميل من مكتب جلالة الملك يتعلق بالتتويج"، قال متحدث باسم الثنائي لـCNN، وتابع بما معناه: "لكننا لن نكشف عن قرار فوري عن ان كان هاري وميغان سيحضران".

حفل التتويج سيقام لثلاثة أيام

ستشهد كنيسة وستمنستر في لندن حفل تتويج تشارلز وزوجته كاميلا في 6 مايو المقبل، كما ستقام احتفالات على مدى ثلاثة أيام في جميع أنحاء البلاد حيث ستتم دعوة العامة للمشاركة فيه.

Embed from Getty Images

وكان هناك الكثير من التكهنات ان كان هاري وزوجته سيتلقيان دعوة من الملك تشارلز لحضور حفل التتويج، ووسط التوتر الذي يسود علاقة هاري وزوجته بالعائلة الملكية، أكد مصدر لـET بنسخته الأميركية الشهر الماضي بأن تشارلز يريد ولديه إلى جانبه في هذه المناسبة، وقال المصدر بما معناه: "بالتأكيد تشارلز يريد ابنه في حفل التتويج، انها لحظة محورية في حياته. فهو يحب ولديه ويريد هاري معه".


منح منزل هاري وميغان للأمير أندرو

في الوقت الذي يسعى فيه الملك تشارلز لإصلاح العلاقة بين ابنه والعائلة الملكية، عبر دعوته مع زوجته لحفل التتويج، قام بخطوة ملفتة، إذ أقدم على طرد الثنائي هاري وميغان من منزلهما في فروغمور والذي أصبح المقر الرسمي لهما بعد حفل زفافهما في العام 2018.. سيتم منح المنزل للأمير أندرو على حساب هاري وعائلته، إذ لدى الثنائي لغاية الصيف مهلةً لإخلاء المنزل، إلا أنه لم تُعرف الجهة التي سلمت إشعار الاخلاء.. وأكد ET بنسخته الأميركية أن الأمر كان بتوجيه من الملك. 

Embed from Getty Images

تأتي هذه الخطوة بعدما حرم الملك تشارلز أخيه من الدخول إلى شقته السابقة داخل قصر باكينغهام، القرار جاء بعد نحو ثلاث سنوات على تنحي الأمير أندرو عن واجباته الملكية، ولاحقاً تجريده من ألقابه الملكية، وسط جدل حول علاقته بجيفري استبين، وادعاءات بالاعتداء الجنسي على فيرجينيا جوفري، وهو ما نفاه.

Finding Freedom يكشف مضايقات العائلة المالكة للأمير هاري وميغان ماركل

في أبريل المقبل، سيوقف الملك المنحة السنوية لأخيه البالغ من العمر 62 عاماً، ما يجعله غير قادر على دفع تكاليف مسكنه في رويال لودج.. وعليه سينتقل إلى المنزل الذي كان مقراً رسمياً لهاري وميغان.