ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

هاري وميغان يكشفان عن بطاقة المعايدة الخاصة بهما

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2020
بطاقة معايدة هاري وميغان بموسم الأعياد- انستغرام @themayhew

بطاقة معايدة هاري وميغان بموسم الأعياد- انستغرام @themayhew

يحتفل الأمير هاري وميغان ماركل هذا العام بموسم الأعياد في منزلهما في كاليفورنيا برفقة ابنهما آرشي ووالدة ميغان دوريا، وبما أن اليوم عيد الميلاد المجيد أصدر الثنائي بطاقة المعايدة الخاصة بهما وهي البطاقة الأولى لهما منذ انتقالهما إلى منزلهما في كاليفورنيا الذي يبلغ سعره نحو 14 مليون دولار.

ويظهر في بطاقة المعايدة هاري وميغان ومعهما طفلهما آرشي البالغ من العمر 19 شهراً بشعره الأحمر، وذلك في الحديقة الخلفية للمنزل وتحديداً أمام منزل آرشي الذي يقضي فيه أوقات اللعب.

Embed from Getty Images

وقد انضم إلى الصورة التي يلعب فيها هاري وميغان وآرشي معاً كلبا العائلة بولا وغاي، وقامت دوريا والدة ميغان بالتقاط الصورة للعائلة.

وتم الكشف عن بطاقة المعايدة للعائلة عبر صفحة Mayhew على انستغرام، وهي جمعية خيرية في المملكة المتحدة خاصة بالحيوانات ترعاها ميغان، وكُتب على بطاقة المعايدة: "ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بخير".

Embed from Getty Images

وقال متحدث باسم الزوجين بما معناه بأن "والدة ميغان التقطت الصورة الأصلية للعائلة في منزلهما في وقت مبكر من هذا الشهر". وتابع بأن "شجرة الميلاد الصغيرة وزينة الميلاد المحلية الصنع وباقي الزينة اختارها أرشي، وسيتم إعادة زرع الشجر بعد الأعياد".

في بطاقة المعايدة التي تعطي لمحة من داخل منزل الثنائي بالإضافة إلى منزل الألعاب الخاص بطفلهما، كتبت ميغان ما معناه: "هذا العام، كعائلة قمنا بالتبرع للعديد من الجمعيات الخيرية.. من المنظمات المحلية في كاليفورنيا التي تساعد العائلات للخروج من حالة التشرد، إلى اثنين في المملكة المتحدة: إحداهما تدعم رفاهية الحيوان والمجتمع والأخرى هي صندوق تذكاري لصديق يساعد في تعليم الأطفال ويحارب الفقر في أوغندا وقد كرمنا عملهم نيابةً عنا جميعاً".

أما صفحة Mayhew فشاركت الصورة مع تعليق جاء فيه: "نحن سعداء بتلقي أمنيات عيد الميلاد من راعيتنا دوقة ساسكس. تبرع الدوق والدوقة بشكل شخصي لمساعدتنا في الاستمرار لنكون إلى جانب الكلاب والقطط والناس في مجتمعنا هذا الشتاء وما بعده.. شكراً وميلاد مجيد".

هي السنة الأولى التي تحمل بطاقة المعايدة الخاصة بهاري وميغان ألواناً إذ أن البطاقة التي أصدراها العام الماضي وكانت تضم ابنهما آرشي كانت بالأبيض والأسود وأيضاً في العام 2018 كانت البطاقة من حفل زفافهما وكذلك بالأبيض والأسود.

هاري وميغان
بطاقة المعايدة الخاصة بهاري وميغان في 2019

وكان الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون قد أصدرا بطاقة المعايدة الخاصة بعائلتهما والتي جمعت ويليام وكيت وأولادهما الثلاثة الأسبوع الماضي، وكذلك فعل الأمير تشارلز الذي كشف عن بطاقة المعايدة الخاصة به وبزوجته كاميلا الأسبوع الماضي.