وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

هاري يشارك معاناته مع الحجر المنزلي

ET بالعربي | 16 أبريل 2020
الأمير هاري "صورة من ويكيبيدبا"

الأمير هاري "صورة من ويكيبيدبا"

في ظل انتشار فيروس كورونا و ما تبعه من أزمات أثرت على مختلف مجالات الحياة، يحاول الأمير هاري دعم العائلات خلال هذه الأوقات الصعبة بقدر ما يستطيع.

و بالأمس نشرت مؤسسة  WellChild الخيرية على اليوتيوب محادثة له شارك فيها بالحديث مع بعض العائلات المتضررة عن قصصهم وتحدياتهم في هذه الأزمة، وشجعهم فيها بالإضافة إلى مشاركتهم بتجربته الخاصة خلال أزمة كورونا.

يقول هاري عن أيامه في الحجر المنزلي "ليست سيئة جداً...لكن بالتأكيد  هي أوقات غريبة، والكل يعاني من تجربة جديدة عليه".

وبما أن هاري، أب لطفل بعمر الـ 11 شهرًا فكان واضح تعاطفه مع العائلات في تعليقه "يا رفاق، لا يمكنني حتى أن أتخيل مدى صعوبة الأمر بالنسبة لكم..يكفيني وجود طفل واحد عمره 11 شهر حتى أرى ما تمرون به يومياً ، بصدق ، كل الاحترام و التقدير لكل شخص منكم ".

لكن بالرغم من صعوبة التجربة إلا أن هاري يعتقد أنه "لا يمكن لأي شخص منا الهروب من الوضع الحالي.. أن تكون قادرًا على قضاء وقت عائلي..أقصد الكثير و الكثير من الوقت مع العائلة! فعليك الاحتفال بتلك اللحظات التي تكون فيها على الأرض تتقلب بهستيريا بسبب شيء ما حدث و بعد نصف ساعة ، و ربما يوم ، يأتيك شيء آخر عليك التعامل معه ولا مفر منه... حتى لا يمكن أن تعزل نفسك في غرفة مختلفة ".

وأثناء حديثه مع هذه العائلات،  أكد هاري أن معاناتهم ستجعلهم أقوى على المدى البعيد بتعليقه  "أعتقد أنه عندما تمر بأوقات عصيبة ، فأنت تخرج بقوة أكبر ، ليس فقط من أجل نفسك وعائلتك فقط ، ولكن من أجل الآخرين أيضًا..."

هاري وزوجته ميغان مستمران بتصدر الأخبار بأعمالهم الخيرية للحد من تأثير الوباء العالمي على المجتمعين البريطاني والأميركي حيث يقيمان حالياً.

فهذا الثنائي تبرع مؤخراً بمبلغ 112 ألف دولار لجمعية التغذية البريطانية الخيرية التي تعمل على التخفيف والقضاء على الجوع في البلاد ، بالإضافة إلى تطوعهم بتقديم وجبات الطعام  للأشخاص خاصة كبار السن المعرضين للخطر في هذه الأزمة.