فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الـ تيتانيك يعود إلى الأضواء.. بيع باب نجاة روز بمبلغ كبير

هاسبولا ضيف بودكاست مايك تايسون وملاكمة تنتهي بعناق

ET بالعربي | 22 مارس 2023
هاسبولا مع مايك تايسون - تويتر

هاسبولا مع مايك تايسون - تويتر

بعد مرور 4 سنوات على إطلاقه برنامج "Hotboxin With Mike Tyson"، وفي حلقة تخللها جو دافئ غلبت عليه مشاعر الصداقة الحميمة، ظهر هاسبولا وهو يلكم مايك تايسون قبل أن يتظاهر الأخير بعضّ أذنه، في مباراة ودية جمعت الثنائي في استوديو البرنامج.

هاسبولا ومايك تايسون - تويتر

هاسبولا ومايك تايسون في جولة ملاكمة

خلال الحلقة، تم تصوير نجم وسائل التواصل الاجتماعي "هاسبولا" وهو يلكم مايك تايسون، قبل أن يمسكه بطل العالم السابق في الوزن الثقيل ويتظاهر بأنه يعض أذنه.

وكان تايسون يصور مع "Hasbulla" حلقة من بودكاست Podcast هوت بوكسينغ، حيث انتقل منذ مدة إلى أمريكا لإنشاء محتوى مع نجوم يوتيوب "YouTube" المشهورين، ليصبح أحدث مقاتل ذو شهرة كبيرة يقع ضحية مشهور مواقع التواصل الروسي هاسبولا، والذي قامت شهرته على ضرب المشاهير الذين يلتقط الصور معهم.

هاسبولا مع كينغ راين خلال بودكاست مايك تايسون - إنستغرام
هاسبولا مع كينغ راين خلال بودكاست مايك تايسون - إنستغرام

مع ذلك، أمسك تايسون بهاسبولا الذي يبلغ طوله حوالي المتر الواحد ووزنه 16 كيلوغرام وحمله، ثم خلع قبعته قبل أن يهدده بقضم أذنه، في إشارة منه إلى معركته الشهيرة مع إيفاندر هوليفيلد. وانتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وحصد ملايين المشاهدات حول العالم من عشاق المشهور الروسي، لتشارك حسابات ومواقع عديدة بنشر الفيديو وصور الثنائي تايسون وهاسبولا معاً.

حساب "Hotboxin' with Mike Tyson" على تويتر شارك مقطع فيديو من جولة الملاكمة في الأستوديو بين تايسون وهاسبولا وكتب : "Hasbulla got hands".

كما شارك حساب "Mirror Fighting" على توتير صور الثنائي خلال جولة الملاكمة ونشر مقالاً حول الحلقة ليكتب ما معناه : "يتظاهر مايك تايسون بأنه يعض أذن المؤثر هاسبولا والمعجبون يشعرون بعدم الارتياح".

وكان هسبولا قد انتقل إلى حسابه الخاص على تويتر "Hasbulla" ليشارك صورته مع مايك وكتب عليها ما معناه : " أخطر الرجال في العالم".


قضمة تايسون الشهيرة لأذن هوليفيلد

تم استبعاد الملاكم الأسطوري من مباراة العودة عام 1997 مع ايفاندير هوليفيلد، عندما قضم مايك قطعة من أذن منافسه في واحدة من أكثر اللحظات فظاعة في تاريخ الملاكمة.

وبعد إصلاح علاقته في وقت لاحق مع منافسه اللدود، مازحه تايسون في مناسبات عديدة، واقترح على هوليفيلد أن يقوموا بتسويق منتج أطلق عليه اسم "Mike bites"، تظهر أذنًا مقضوم منها، في إشارة إلى اللحظة الشهيرة من معركة اللقب في الوزن الثقيل.

مايك بايتس

مايك بايتس

وقام هسبولا منذ قليل بمعايدة متابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من خلال نشر صورة من الحرم المكي عبر حسابه الخاص على تويتر وكتب عليها : " Ramadan Mubarak".