إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

هاشتاغ Metaverse Face يتصدر الترند عالميًا قبل إنطلاق المؤتمر السنوي

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2022
قبل مؤتمر Metaverse Face

قبل مؤتمر Metaverse Face

ينطلق اليوم الثلاثاء المؤتمر السنوي للمطورين وعشاق التكنولوجيا Met Connect الذي تنظمه شركة ميتا لكل جديد عن عالم ميتافيرسMetaverse ، وسيقدم المؤتمر كل ما هو جديد عن آخر ما قامت به الشركة المالكة لفيسبوك ميتاMeta  من مجهودات بالتعاون مع مطوريها، لبناء مستقبل من التواصل داخل عالم الواقع الافتراضي والواقع المعزز وذلك بحسب ما نشره الموقع الرسمي للشركة.

Metaverse Face

تفاعل مع الحدث عدد كبير من رواد تويتر، وقبل إنطلاقه تصدر هاشتاغ Metaverse Face الترند عالميًا، وأبدى الكثيرون إعجابهم بالفكرة والتطور، فغرد حساب MetaverseFace على تويتر كاتبًا: "اليوم هو اليوم الكبير، أكبر مشروع وعدنا به اليوم، مشروع اجتماع الواقع الافتراضي، يتم إرساله إلى منصة Oculus، نحن نشعر بسعادة هائلة لتحقيق مشروع VR فريد ونادر لا مثيل له في العالم".

وفي تغريدة أخرى كتب: " نحن فضوليين بشأن تعليقات المستخدم الأولى، من الصعب جدًا إنتاج شيء لبيئة metaverse إذا كان الأمر سهلاً، يمكن لأي شخص القيام به، سنكون ممتنين لو شاركتنا جميع الأخطاء التي تراها في البداية".

بدأ مشروع Metaverse Face بالقول إن metaverse لم يعد يعكس العالم الحقيقي مع الصور الرمزية ، ونفذ الذكاء الاصطناعي وجه السوق الحقيقي ثلاثي الأبعاد للوجه NFT وقد فتح هناك شراكات مدرجة في البورصات.

Metaverse Face

Metaverse Face

في أغسطس، نشر مارك لقطة شاشة لأفاتار Horizon Worlds الخاصة به على صفحته على فيسبوك إلى جانب إعلان عن توسيع التطبيق ليشمل فرنسا وإسبانيا. لكن المظهر الكرتوني للأفاتار تم السخرية منه وأنه إصدار قديم، بعد هذا الرد ، وجه مارك وغيره من المديرين التنفيذيين الموظفين لإعطاء الأولوية لتحسين مظهر الصور الرمزية.

بعد أربعة أيام من المنشور الأصلي شارك مارك النسخة الرقمية المحدثة لنفسه، معترفًا بأن صورته الرمزية الأولى كانت "أساسية جدًا" في حين أن "الرسومات في Horizon قادرة على القيام بأكثر من ذلك بكثير.

وفقًا لموقع ميتا الرسمي فإنه من المنتظر من الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربرج"، أن يفتتح المؤتمر بتقديم مجموعة جديدة من المطورين المتعاونين مع ميتا، وصناع التكنولوجيا والرواد في مجال ميتافيرس، كما سيقدم ما قام به مطوري شركة ميتا من تحديثات في أنظمة الواقع الافتراضي، التي ستبني عليها مستقبل عالم ميتافيرس.

سيكشف مارك عن أحدث المعلومات التي تخص نظارات الواقع المختلط الجديدة Project Cambria، وهي أحدث نظارات واقع افتراضي تعمل عليها شركة ميتا في الوقت الحالي وتقنياتها الخاصة بالواقعين الافتراضي VR والمعزز AR.

ومن المرجح أن يشهد نسخة مؤتمر "كونكت 2022" الكشف عن إصدارين من نظارات "ميتا" الذكية للواقع الافتراضي، وستكون إحداهما قائمة على نموذج  Project Cambria، الذي روجت له الشركة في أكتوبر 2021، ومن المتوقع الكشف أيضًا عن تحديثات جديدة لعالم الشركة في الميتافيرس Horizon Worlds.