وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

النجوم على السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل EMI GALA  

هالة صدقي : أهم نقطة تحول بحياتي كانت صفصف

ET بالعربي | 07 أبريل 2024
هالة صدقي في بودكاست big time

هالة صدقي في بودكاست big time

حوار جديد من بودكاست Big Time كانت ضيفته هالة صدقي التي شاركت تفاصيل من حياتها الشخصية والفنية ومخططاتها القادمة حيث تطرقت هالة في الحديث مع عمرو أديب إلى شخصية صفصف من مسلسل جعفر العمدة والتي وصفت نجاحها أهم نقطة التحوّل في حياتها.

ما السر في "صفصف" الذي أقنع هالة صدقي بالعودة إلى الشعبي

كما روت موقف غريب تعرضت له : جاتني ست كلاس في الصيف لطيفة وشيك.. وبعدما تصورت طلبت مني ممكن تشتميني؟ ونفذت طلبها وقولتلها "غبية" - على طريقة صفصف! وعندما سألها عمرو أديب عن والدتها وشخصية صفصف .. أجابت : صفصف.. أمي كده أنا جبت أمي ما فيش غربة، واللي هي مافيش فلتر، ست تربوية ودائماً تتعامل معك على أنك طفل عندها في المدرسة.


أول حب في حياة هالة صدقي

وفي رد على سؤال أول حب في حياتها، قالت هالة: عشت قصة حب كانت جميلة وهو كان معايا في النادي  وكنت صغيرة .. و اتقدم لي بس ما نفعش طبعًا لاختلاف الديانة بس طبعاً حبيته أكيد لكن كان صعب يعني في المجتمع بتاعنا أنا وهو ما ننفعش.

وأثناء هذا الحديث روت قصة "جد" صديقتها أيام المذاكرة على البلكونة في الفجر : "كنت بقعد أذاكر في البلكونة كان كل شوية بيجي لي جواب غرامي عن طريق البريد" لكن اكتشفت لاحقا إنه جد صاحبتي اللي هو الراجل الكبير اللي قاعد بالطرطور .. ومات! ولما سألت عليه صديقتي عرفت إنه مات بسبب نزلة برد لأنه كان بيصحى الساعة 4 الفجر يقعد في البلكونة!

هالة صدقي بودكاست big time عمرو اديب

وفي الحديث عن عائلتها وأولادها بالنسبة أكدت هالة صدقي أن أهم شيء عندها هو ممارسة الرياضة : "طاحناهم رياضة علشان يطلعوا الطاقة اللي جواهم وتشغل تفكيره".
وعن احتراف ابنها الذي يلعب حالياً في نادي باريس سان جيرمان أكدت أنها لن تفضل احتراف الكرة على الدراسة و الشهادة، مضيفه أن "لاعب الكرة زي الفنان بعد الشر أي حاجة تحصل له يعني مثلًا الشهرين اللي فاتوا صباعه اتكسر وده عطله، يعني أي إصابة بتعني إن مستقبله انتهى".