وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

هاني شاكر يرفض إعتذار أحمد فلوكس

ET بالعربي | 12 أغسطس 2020
هاني شاكر | أحمد فلوكس

هاني شاكر | أحمد فلوكس

بعد الهجوم الذي وجهه أحمد فلوكس ل هاني شاكر بسبب نعيه لليوتيوبر مصطفى حفناوي منذ أيام، وإعتذار فلوكس من بعدها، إلا أن هاني شاكر ظهر في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي في برنامج التاسعة وصرح أن إعتذار فلوكس مرفوض، وأنه غير قابل لفلوكس كشخص مع كل الإحترام لوالده فاروق فلوكس: "هانى شاكر مش ملطشة يا حبيبى، اعمل أفلام بعيد عنى. أنت اللى عاوز تأخد اللقطة مش أنا.."

وأضاف هاني شاكر بأنه دائماً يتعامل مع الكبار، ولذلك أشرف زكي تحدث معه أكثر من مرة من أجل الإعتذار، وتابع بأن النعي كان يهدف منه الصدقة ولكن السوشيال ميديا جعلت أي شخص يبوح له الكلام في أي وقت “لا أقبل اعتذاره ولا قابله هو شخصيًا وأنا أخدت حقى تالت ومتلت. أنا مش بتعامل مع الصغيرين، أنا بتعامل مع الناس الكبيرة..."

وتعليقاً على مداخلة هاني شاكر مع الإبراشي، كتب أحمد فلوكس على حسابه على الفيسبوك، "أنا لن أرد على كلام أستاذ هاني شاكر .... أستاذ هاني قامة كبيرة ولا بمكن أبداً أقول كلمة بعد كلامه ... أنا وجهة نظري كانت واضحة .. حتى لو زعل فاله الحق. وله كل الحب ... ... و أرفض نهائي الظهور في برنامج أستاذ وائل الإبراشي للرد على كلام نقيب الموسيقين ..ولن أرد.... الموضوع بالنسبالي إتقفل وقدمت إعتذار  والأستاذ الكبير يقول ما يحلو له وعلينا الصمت وعدم الرد فلا كلام بعد الكبير سواء الدكتور أخي الأكبر د أشرف زكي أو أخونا الأكبر قيمة ومقاماً ونجومية وتاريخ الأستاذ هاني شاكر .... الموضوع إتقفل وخلص .... ... شكرا".

ومن المقرر أن يذهب أشرف زكي اليوم إلى نقابة المهن الموسيقية لمقابلة هاني شاكر والإعتذار رسميًا ومعه وفد من نقابة المهن التمثيلية، ,وممكن أن تشهد المقابلة وجود فلوكس من أجل تقديم الإعتذار لهاني شاكر.