وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

هاني شاكر يعلن عبر ET بالعربي إنهاء أزمته مع متعهد حفلته بالبحرين

ET بالعربي | 26 أبريل 2023
هاني شاكر

هاني شاكر

بعد يومين من الجدل الذي أثير حول حفل هاني شاكر في البحرين، مساء الاثنين، وهروب المتعهد دون التزامه بسداد المستحقات المالية المتفق عليها، أكد هاني شاكر لـ"ET بالعربي"، أنه جرى إنهاء تلك الأزمة والاتفاق مع المتعهد على السداد.

ومن جانبه، قال محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إنه هيئة البحرين للسياحة، انتهت من التحقيق مع متعهد الحفل، وجرى تحرير إيصال أمانة بالمبلغ المتبقي من أجر هاني شاكر وفرقته الموسيقية، إذ مطالب بالسداد فور وصوله إلى القاهرة في فترة أقصاها يوم 15 مايو المقبل.

وأكد المتحدث باسم النقابة في بيان صحفي، أن "هاني شاكر رفض احتجاز المتعهد، واكتفى بتحرير إيصال بالمبلغ المتبقي، وبذلك يتم إسدال الستار على هذه الأزمة"، لافتاً إلى أن هاني شاكر سيعود للقاهرة غداً الخميس.

كما أصدرت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، بياناً صحفياً، حول آخر تطورات الأزمة، إذ أكدت بدورها تسوية الخلاف، بعدما أنجزت تحقيقها بموجب الأنظمة والقوانين.

وقالت الهيئة أنها أنجزت تحقيقها الذي تم بهذا الشأن ومبادرتها إلى تسوية الخلاف بين إدارة أعمال هاني شاكر والمتعهد للحفل، التي تم الترخيص لها بموجب الأنظمة والقوانين.

وأوضحت أن القوانين المعمول بها في مملكة البحرين تكفل حقوق جميع الأطراف بالضمانات التي توفرها، مشيرة في هذا الإطار إلى ما تم التوصل إليه من تسوية للخلاف حول باقي مستحقات الحفلة وسوء التفاهم في معالجة الموضوع في حينها بين متعهد الحفلة وإدارة أعمال الفنان، مقدرة حرص جميع أطراف الموضوع على الالتزام بالقوانين المنظمة وما تشكله من ضمانات قانونية وإدارية تمتاز بها المنظومة القانونية والإدارية في مملكة البحرين.

هاني شاكر يعتذر لجمهوره في البحرين

وكان هاني شاكر قد فوجئ بهروب متعهد حفلته في فندق الخليج، بمدينة المنامة في البحرين، مساء الاثنين، دون الحصول على أجره وكذلك فرقته الموسيقية، ورغم تلك الأزمة، إلا أنه صعد إلى المسرح، تقديراً لجمهوره في البحرين، واحتفل معهم بعيد الفطر، وقدم مجموعة متنوعة من أبرز أغانيه الشهيرة، كما قدم لهم اعتذارًا بعد هروب متعهد الحفل.

وقال في رسالته للحضور من أعلى المسرح: "بحبكم جداً.. وأحترم وجودكم جدًا، رغم الظروف الغريبة اللي تعرضت لها وفرقتي الموسيقية في هذا الحفل، وهروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجري وأجر الفرقة، لكن وجودي معكم.. أحلى من أجرى مليون مرة".