وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

هاني شاكر يقاضي مخترقي حسابه على الفيسبوك والإنستقرام

ET بالعربي | 02 مارس 2022
هاني شاكر

هاني شاكر

أعلن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية عودة حسابه على الفيسبوك والانستغرام بعد أن تعرضت للسرقة وتم إضافة منشورات غرضها تشويه صورته ، مشيراً  إلى انه سوف يتخذ الاجراءات القانونية تجاه من قام بهذا.

وشارك هاني شاكر رسالة عبر تويتر قال فيها: "للأسف الشديد قد تم اختراق حسابي علي الفيس بوك و الانستجرام وتم وضع بوستات مغرضة مقصودة لتشويه صورتي امام الرأي العام و الحمدلله تم تدارك الموقف و استعادة الحسابات مرة اخري و سيتم محاسبة من تجرأ وقام بهذا الفعل".

وجاء ذلك بعد بعد أكثر من أسبوع من بيانه الذي أصدره على خلفية حديث حمو بيكا عن أعضاء مجلس النقابة واتهامه لهم بتلقيهم أموال بطرق غير مشروعة.

سبق وقال هاني شاكر في بيانه: " النقابة كيان مؤسسي صلب ومتماسك يعمل من خلال منطومة تنظيمية حاكمة لكافة أعماله وأن النقابة طوال الست سنوات الماضية حققت إنجازات لم يسبق أن تحققت من قبل بفضل مجهودات جميع أعضاء المجلس وأن أي إدعاء علي أعمال المجلس أو على أحد أعضائه بمناسبة كونه عضوآ مختار من الجمعية العمومية عامة أو الجهاز الإداري فأن هذه الإدعاءات محلها النيابة العامة تناقش أدلتها ثبوتآ وعدمآ وليس محلها مواقع التواصل الإجتماعي وأن النقابة حريصة كل الحرص علي الدعم الكامل لتقديم كافة الدعم لجهات التحقيق لأستبيان الحقيقة جلية للجميع".