جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

هاني شاكر يقدم بلاغ للنائب العام ضد طارق الشناوي

ET بالعربي | 23 يناير 2022
هاني شاكر - انستغرام

هاني شاكر - انستغرام

بعد تصريحات طارق الشناوي عن هاني شاكر بسبب تصديه لمطربين المهرجانات، قدم هاني شاكر ممثلاً بدفاعه ياسر قنطوش بلاغ للنائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع طارق الشناوي.

واستند المحامي ياسر قنطوش  إلى مداخلات تلفزيونية ومقال بجريدة قال طارق الشناوي فيه أن بعد قرارات هاني شاكر الأخيرة بخصوص مطربي المهرجانات والتي طالب فيها تغيير أسمائهم  "أصبح المشهد الأخير للفن عشوائي" ..مشيرًا إلى أن "هاني شاكر أصبح يهين الفن المصري.”

وطالب هاني شاكر، بالتماس التحقيق في تلك الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا  حيال المشكو في حقه وسماع الفيديوهات التي قدم فيها المشكو في حقه بالتشهير بالطلب وبسمعته وبشخصه ووظيفته. 

هاني شاكر

هاني شاكر

ETبالعربي كان قد التقى طارق الشناوي وسأله عن تعليقه على قضية البلاغ والذي بدوره أكد أن ما قاله كان رأي وطبيعة هاني شاكر أنه يعتقد أن ما يفعله هو الصواب و ليس لديه مرونة بتقبل الرأي الآخر . وأشار أنه يثق بالقضاء المصري العادل ليثبت أن هذا هو "حق النقد".

وقال طارق الشناوي "قلت رأيي.. وان كان النقيب ليس لديه المرونة ليتقبل الرأي الآخر فهذه كارثة.."

وتابع الشناوي أن ماقاله لم يكن تشهير أو قذف انما يرى أن القرارات هي نوع من "التنمر" متابعًا "لما يبقى شخص اسمه عنبة وتطلب منه يغير الاسم إلى عناب انت بتعمله نكتة". 

طارق الشناوي

 

وأضاف أن هذه القرار لم تستفزه هو فقط إنما تحولت إلى ترند والمشكلة أنه يحكم على الأسماء بالأفعال " يعني لو جالك فريد الاطرش هتقله غير اسمك إلى فريد عبدالسميع؟.. اطرش ما ينفعش تغني، كزبرة و حنجرة لا وهكذا ..".