فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

هايدي كلوم وزوجها خضعا لاختبار الكورونا

ET بالعربي | 16 مارس 2020
هايدي كلوم وزوجها - انستغرام @heidiklum

هايدي كلوم وزوجها - انستغرام @heidiklum

كشفت هايدي كلوم على صفحتها على انستغرام أنها وزوجها Tom Kualitz خضعا لاختبار الكورونا. 
وكانت كلوم قد أخبرت الفانز بأنها شعرت بالمرض، لكنها لم تستطع إجراء اختبار فيروس كورونا على الرغم من أنها زارت طبيبين مختلفين. 
وتابعت كلوم على صفحتها على انستغرام: "مثل الكثير منكم، كنت مريضة طوال الأسبوع، وللأسف، زوجي عاد من جولته منذ يومين وكان يشعر بالمرض أيضاً. ولنكون آمنين، سنبقى منفصلين عن بعضنا البعض حتى ظهور نتائج فيروس كورونا التي استطعنا أن نجريها يوم السبت". 

وأضافت: "لا نريد أن ننشر الجراثيم وأن نخاطر بأن يُصاب الآخرون بالمرض... أن ننقل العدوى لبعضنا البعض. بقدر ما أنني مشتاقة لزوجي وأريد أن أحضنه، لكن الأكثر أهمية هو أن نقوم بالشيء الصحيح ونتجنب نقل العدوى أكثر". ونشرت فيديو يُظهر الزجاج الذي يعزل بينها وبين زوجها بإطار الإجراءات الوقائية.

وقالت: "إنها أوقات غريبة... ولكن في هذه اللحظات نتذكر  ما هو المهم فعلاً، فنفكر بالأشخاص الذين نحبهم وأهمية  أن يبقوا آمنين. المسافة الاجتماعية هي التي نحتاجها في الوقت الحالي لنصبح مواطنين مسؤولين في هذا العالم".

هايدي كلوم
هايدي كلوم - انستغرام @heidiklum

"كلنا معنيون والأمر متروك لنا لحماية أحبائنا وجيراننا ومجتمعنا. أرجوكم أنصتوا إلى المسؤولين وابقوا في منازلكم، والأفضل أن تُبعدوا أنفسكم عن الناس، ولاسيما إذا كنتم تشعرون أنكم لستم بحالة جيدة".

وختمت كلوم: "معاً يمكننا أن نجتاز هذه المرحلة، ولكننا بحاجة للإجراءات الاستباقية  حتى نستطيع جميعاً أن نحصل على مستقبل مشرق وصحي".

هايدي كلوم
هايدي كلوم ضمن لجنة تحكيم برنامج AGT - انستغرام @heidiklum

وكانت هايدي قد عادت يوم الثلاثاء الماضي مريضة إلى منزلها من برنامج American’s Got Talent ، وقد علم ET بأن Eric Stonestreet سيأخذ مكان كلوم كعضو لجنة تحكيم  في ظل غيابها. وقد أعلنت شركة الترفيه Fremantle أن عدداً من برامجها ومن ضمنهم AGT سيتم تصويره من دون جمهور في ظل انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظاً على صحة الجميع.