وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

هايلي بالدوين تعتذر وتؤكد بأنها لم تقصد الإساءة

ET بالعربي | 17 يوليو 2020
هايلي بالدوين - انستغرام @haileybieber

هايلي بالدوين - انستغرام @haileybieber

اعتذرت هايلي بالدوين من فتاة تُدعى جوليا كارولاين كانت تعمل في أحد المطاعم التي يرتادها المشاهير، وذلك بعدما نشرت جوليا فيديو على تيك توك تتحدث فيه عن تجربتها وتقييمها لمزاج عدد من المشاهير خلال عملها مضيفة في المطعم. ومن المشاهير الذين تعاملت معهم: جيجي وبيلا حديد ومنحتهما علامة 10/10 وبيونسيه التي وصفت تعاملها بالرائع ومنحتها أعلى علامة في التعامل ووصلت إلى هايلي بالدوين، ووصفتها بأنها لم تكن لطيفة وقالت بما معناه: "ربما الأمر سيكون مثيراً للجدل، إذ التقيت بهايلي عدة مرات وفي كل مرة لم تكن لطيفة. أنا حقاً أحبها ولكنني أعطي تجربتي معها 3.5/10.. آسفة".

هايلي بالدوين
وجدت هايلي الفيديو بعد أيام من انتشاره واعتذرت بتعليق عليه وكتبت بما معناه: "لقد وجدت هذا الفيديو للتو، وأردت أن أعتذر إذا كنت عكست لك مشاعر سيئة أو مزاجاً سيئاً. لم أقصد ذلك على الإطلاق". وتابعت: "يزعجني أن تجربتك معي كانت سيئة، ولكنني سعيدة بأنك أخبرتني بذلك لأن ذلك سيدفعني لأن أكون أفضل. أتمنى ان نلتقي مجدداً وأعتذر منك شخصياً".

هايلي بالدوين
هايلي بالدوين في كان - انستغرام @haileybieber

ثم ردت جوليا على تعليق هايلي وكتبت: "مرحباً هايلي! شكراً لك على تخصيص بعض الوقت للإعتذار. آمل أن نلتقي يوماً ما ونبدأ من جديد".

ولم تكن هايلي فقط صاحبة التقييم المتدني في تجربة جوليا، التي منحت تجربتها مع كيندال جينر 4/10، كاميرون دالاس أيضاً حاز التقييم نفسه، أما أسوأ تقييم فكان من نصيب كايلي جينر التي حصلت على 2/10.